آيفون 14
آيفون 14


آبل تتخلى عن خططها لزيادة إنتاج هواتف آيفون 14

ناريمان محمد

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 - 05:38 م

 

قررت شركة آبل التخلي عن خططها لزيادة إنتاجها من أجهزة آيفون 14 الجديدة هذا العام، بعد فشل الارتفاع المتوقع في الطلب.

ووفقا لوكالة بلومبرج، أن الشركة طلبت من الموردين الحد من الجهود المبذولة لزيادة تجميع منتجات آيفون 14 بما يصل إلى 6 ملايين وحدة في النصف الثاني من هذا العام.

إقرأ أيضاً:آبل تطرح  تحديث «آي أو إس 16.0.2» لحل مشكلة الكاميرا

وذكر التقرير أن الشركة التي يقع مقرها في كوبرتينو بكاليفورنيا، ستهدف إنتاج 90 مليون هاتف فقط لهذه الفترة، وهو نفس الرقم تقريبًا كما كان عليه الإنتاج قبل عام، وبما يتماشى مع توقعات آبل الأصلية هذا الصيف.

وكشفت بلومبرج أن الطلب على طرازات iPhone 14 Pro الأعلى سعرًا أقوى من الإصدارات ذات المستوى الأقل، ويقوم مورد واحد على الأقل من آبل بتحويل الطاقة الإنتاجية من أجهزة آيفون منخفضة السعر إلى الطرز المتميزة.

وقالت شركة آبل هذا الأسبوع إنها ستبدأ في تصنيع آيفون 14، الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا الشهر، في الهند، حيث يعمل عملاق التكنولوجيا الأمريكية على نقل بعض إنتاجه بعيدًا عن الصين.

وتعتزم شركة آبل الأسبوع الجاري حل مشكلة الكاميرا في آيفون 14 برو وiPhone 14 pro max، حسبما قالت في وقت سابق، مضيفة أنها سوف ترسل تحديث لحل المشكلة الأسبوع المقبل.

وبعد إطلاق أجهزة آيفون 14 في السوق، انتشرت مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي توضح تعطل كاميرا iPhone 14 pro max وiPhone 14 pro عن العمل، وإصدارها أصوات مزعجة وغريبة عند محاولة التصوير عبر تيك توك وانستجرام أو أي تطبيق خارجي، وذلك على الرغم من أن الإصدارين هما الأغلى في إصدارات آيفون 14 الأربعة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة