رزاق سيسي
رزاق سيسي


الزمالك يتراجع عن شكوى رزاق سيسيه بعد انتقاله للبنك الأهلي

الخطيب جمال

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 - 06:33 م

تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن صفقة انتقال الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق إلى صفوف البنك الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل توقيع اللاعب من قبل على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن الأزمة التي نشبت بين رزاق سيسيه والزمالك تم حلها بصورة ودية قبل انتقال اللاعب إلى صفوف البنك الأهلي وتراجع مسؤولو القلعة البيضاء عن فكرة شكوى اللاعب  في الفترة الأخيرة.

وأعلن البنك الأهلي بالأمس بشكل رسمي عن التعاقد مع رزاق سيسيه في صفقة انتقال حر وشارك اللاعب في تدريبات فريقه الجديد بالأمس لأول مرة استعدادًا للموسم الجديد.

وسبق وضم البنك الأهلي كل من إسلام جابر ومحمد أبو جبل وحمدي علاء لاعبي الزمالك السابقين حيث انضم جابر في صفقة انتقال نهائي وحمدي علائ على سبيل الإعارة ومحمد أبو جبل في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء يوم  الأحد الماضي.

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.

اقرأ أيضا|دونجا يبدأ التأهيل في قطر بالاتفاق مع الزمالك 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة