هنا الزاهد
هنا الزاهد


هنا الزاهد تبدأ تصوير «سيب و أنا أسيب» خلال شهر أكتوبر المقبل 

ياسر ربيع

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 - 07:47 م

تستعد الفنانة هنا الزاهد للتجهيز لمسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب"، الذى تبدأ تصويره خلال أيام  في لبنان، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي لايت، ويشاركها البطوله كل من أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان .
الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد، تنتظر عرض فيلم " بضع ساعات في يوم ما "، والعمل من بطولة العديد من النجوم منهم هشام ماجد ، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن .
يذكر أن الفنانة هنا الزاهد انتهت من تصوير فيلم " مستر أكس " ، من بطولة الفنان أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ورحاب الجمل، وأوس أوس، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف مي عمر، وريم مصطفى، وأكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، الفيلم من تأليف "أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي" وإخراج أحمد عبدالوهاب.
وتدور أحداث الفيلم حول "فهمي" الذي يملك شركة يقوم من خلاها بمساعدة الرجال من أجل تطليقهم من زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، ويجسد بيومي فؤاد شخصية رجل أعمال مهم ، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي .

أقرأ ايضا | 39 حفلا وتكريم 17 شخصية.. تفاصيل الدورة 31 لمهرجان الموسيقى العربية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة