هنا الزاهد
هنا الزاهد


هنا الزاهد تشارك جمهورها بلوك خاطف على "الانستجرام"

ياسر ربيع

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 - 08:41 م

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها وماتبعيها ، أحدث ظهور لها بلوك خاطف عبر موقع الصور والفيديو "الإنستجرام" ، ونالت الصورة إعجاب الكثير من زملائها بالوسط الفنى ، وعدد كبير من المتابعين لها مع كتابتهم تعليقات إيجابية.


يذكر أن الفنانة هنا الزاهد يعرض لها حاليا فيلم "بحبك"، والذي تشارك فى بطولته مع النجم تامر حسني ، الذي حقق نجاحا كبيرا ، بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.
وتدور أحداث "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.
فيلم "بحبك"، هو أولى التجارب الإخراجية لـ تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضا، ويشارك في بطولته حمدى المرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وتميم عبده.
الجدير بالذكر أن الفنانة هنا الزاهد أنتهت من تصوير فيلم " مستر أكس " ، من بطولة الفنان أحمد فهمي، ورحاب الجمل ، وأوس أوس، ومحمد أنور، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف مي عمر، وريم مصطفى، وأكرم حسني، وعمرو يوسف، وحجاج عبدالعظيم، الفيلم من تأليف "أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي" وإخراج أحمد عبدالوهاب.
وتدور أحداث الفيلم حول "فهمي" الذي يملك شركة يقوم من خلاها بمساعدة الرجال من أجل تطليقهم من زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، ويجسد بيومي فؤاد شخصية رجل أعمال مهم ، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي .

أقرأ ايضا |أحمد بدير ينضم لأبطال مسلسل «لو بعد حين» في رمضان 2023

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة