محبوبة هشام
محبوبة هشام


«محبوبة» تحصد ذهبيتين في البطولة الإفريقية للكونغو فو| فيديو

مصطفى أحمد

الخميس، 29 سبتمبر 2022 - 10:43 ص

قالت محبوبة هشام صاحبة المركز الأول في الدوري الأفريقي للكونغ فو، إنها حصدت ميداليتين ذهبيتين في الدوري الأفريقي، وتستعد لبطولة العالم، مشيرةً إلى أنها شاركت في عدد من بطولات الجمهورية، ويعتبر الدوري الأفريقي أول بطولة تخوضها خارج مصر، ولافتةً إلى أنها في العام الدراسي الثالث بكلية التربية الرياضية.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية: «استعدادي للبطولة كان مختلفا عن بطولات الجمهورية، التمارين كانت أصعب كثيرًا، كنت أتدرب كل يوم عدد ساعات كبير»، مشيرةً إلى وجود كونج فو قتال، وهناك كونج فو حركات، حيث يستعرض فيها اللاعب مهاراته.

وتابعت صاحبة المركز الأول في الدوري الأفريقي للكونج فو: «لكل لعبة صعوباتها وتحدياتها، حصلت على البطولة في الحركات، وصعوبة هذه اللعبة في النفس والقدرة العضلية واستمرار عملهما طوال وقت اللعب حتى أنتهي».

وأشارت محبوبة هشام صاحبة المركز الأول في الدوري الأفريقي للكونج فو، إلى أنها بدأت ممارسة اللعبة وهي في التاسعة من عمرها: «محدش في البيت عندي كان بيلعب اللعبة، ولكن والدتي شجعتني».

وأوضحت: «البطولة مختلفة، أول مرة أنافس دوليا، شعرت بالتوتر كثيرًا في البداية، وفكرت في تعبي على مدار الموسم، وكان لا بد من أن أبذل قصارى جهدي حتى لا يضيع هذا الجهد، وبالنسبة إلى التدريب كنا نتدرب في بعض الأيام 3 مرات في اليوم، بواقع ساعتين لكل مرة».

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة