أرشيفية
أرشيفية


مصرع طفل صدمته دراجة نارية بالغربية 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 29 سبتمبر 2022 - 10:44 ص

كتب- عصام عمارة 

شهدت منطقة العجيزي، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية مصرع طفل عمره 9 سنوات، إثر إصابته بكسر في الجمجمة والرقبة ونزيف في المخ وتم نقله لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي بعد أن صدمته احدي الدراجات النارية يقودها شاب. 

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي بوصول الطفل "محمد. ا. ه" 9 سنوات مقيم بمنطقة العجيزي، أول طنطا، مصابا بنزيف في المخ ونزيف داخلي في الرئة، وكسر في الجمجمة والرقبة، وكسور أخرى متفرقة في الجسد، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى. 

اقرأ أيضا| مصرع طفل صدمته سيارة بسوهاج

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث أول طنطا وشرطة النجدة تبين من التحريات والمعاينة الأولية أنه حال سير الطفل في أحد شوارع المنطقة، صدمته دراجة نارية كان يقودها أحد الشباب بسرعة زائدة، مما أسفر عن إصابته بكسور ونزيف بالمخ وكدمات بالجسم. 

وتمكنت مباحث أول طنطا من ضبط سائق الدراجة النارية ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفل واستدعاء أهليته وسؤالهم وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والتصريح بدفن الجثة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة