القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
عادل إمام و سعيد صالح
عادل إمام و سعيد صالح

بعد أزمة تصريحات فكري صادق: عادل إمام يرد ويؤيد سعيد صالح بطريقته 

سلمى خالد

2022-09-29T12:42:54+02:00

أثارت أزمة الفنان فكري صادق عن الفنان الراحل سعيد صالح جدلًا كبيرًا وسط نجوم الفن بسبب تصريحات فكري صادق وما قاله عن سعيد بأنه "ممثل عادي وفيه زية كتير"، مما آثار جدلًا بين جماهيره وأصدقائه من الوسط الفني وخارجه.

وخرج الفنان النجم الكبير عادل إمام، معلقاً على هذة التصريحات؛ ونشر الزعيم عادل إمام صورة له برفقة الفنان سعيد صالح على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دون تعليق، كنوع من الرد بطريقة غير مباشرة على التصريحات الأخيرة للفنان فكري صادق ضد الراحل سعيد صالح.

قال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، إنه تم إحالة الفنان فكري صادق إلى التحقيق بسبب ما قاله عن حب النجم الراحل سعيد صالح للكوكايين أكثر من ابنته، قائلا: "مش فاهم فكري صادق فنان كبير وأتمنى أن يكون التصريح المنسوب له برئ منه تماما".

وأضاف الدكتور أشرف زكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، على قناة «القاهرة والناس»، أن هناك تحقيقا يجرى حول الواقعة وهناك لجنة من نقابة المهن التمثيلية تتابع تصريحات فكري صادق، مؤكدًا أن النقابة تلتزم بميثاق الشرف الأخلاقي.

واستكمل: "لا ننتظر تدخل هند سعيد صالح في الواقعة ولدينا ميثاق شرف أخلاقي نتعامل من خلاله، وأنا كلمت ابنة الراحل سعيد صالح واعتذرت لها، ووالدها اتكرم وما زال يكرم ويتم تكريم أعماله وقيمته الفنية في السينما المصرية".

أقرأ أيضا|اليوم من الأردن.. تشييع جثمان حماة إسعاد يونس وشريهان

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3893561
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة