الدكتور باسم تهامي
الدكتور باسم تهامي


باسم تهامي : دعم الرئيس لذوي القدرات الخاصة.. بلا حدود

محمد فاروق- أحمد رجب

الخميس، 29 سبتمبر 2022 - 04:26 م

قال الدكتور باسم تهامي - المدير الوطني للاولمبياد الخاص المصري لـ "بوابة أخبار اليوم" إن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بلا حدود للرياضة وخصوصاً ذوي القدرات الخاصة ودعمه المستمر للاولمبياد الخاص وتكريم أبطاله بعد حصولهم على مراكز دولية في المسابقات الدولية. 

وأكد أنه لمن دواعي الفخر والشرف الحضور اليوم بقصر الاتحادية  ضمن وفد تسليم الرئيس عبدالفتاح السيسي الجائزة الدولية للاولمبياد الخاص الدولي، وذلك تقديراً لما قدمه الرئيس للاعبي الاولمبياد الخاص المصري.

كما صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس تسلم صباح اليوم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تعد من أرفع الجوائز التي يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادي البيضاء على رعاية فئة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديراً لما يقدمه من دعم لهم. 

أقرأ أيضاً| الرئيس السيسي يتسلم الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص | صور

وقد قام وفد من رؤساء الأقاليم العالمية السبع للأولمبياد الخاص الدولي بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتسليم  الرئيس الجائزة صباح اليوم بقصر الاتحادية.

ومن جانبه أكد الرئيس على الامتنان لمنحه الجائزة الدولية للاولمبياد الخاص الدولى والتى تعكس التقدير لجهود مصر المستمرة في تجسيد الرسالة الإنسانية تجاه ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة تلك الرسالة التي تقوم على قيم الحب والاحترام والتقدير لهم وأنهم قادرون باختلاف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة