من مباريات كأس نجوم قطر
من مباريات كأس نجوم قطر


كأس نجوم قطر من دون حضور جماهيري قبل مونديال 2022

محمد أنور

الخميس، 29 سبتمبر 2022 - 05:41 م

ذكرت مؤسسة دوري نجوم قطر، في بيان رسمي، أن ملاعب تدريبات بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، سوف تكون من دون حضور جماهيري في مسابقة كأس نجوم قطر.

وقررت مؤسسة دوري نجوم قطر، إقامة مباريات الجولات الثالثة والرابعة والخامسة من كأس نجوم قطر "كأس Ooredoo" من دون حضور جماهيري.

وقالت المؤسسة: "نظرًا لإقامة مباريات الجولات المقبلة (الثالثة والرابعة والخامسة) من دور المجموعات لبطولة "كأس Ooredoo" على ملاعب التدريب الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي لا تتوفر فيها الخدمات اللازمة لاستضافة الجماهير، فقد قررت مؤسسة دوري نجوم قطر إقامة الجولات الثلاث من دون حضور جماهيري".

وتفتتح مباريات الجولة الثالثة من المسابقة بعد غد السبت، حيث يلتقي الوكرة مع السيلية على ملعب "الإرسال2" ، وأم صلال والسد على ملعب "العقلة 4 "، والأهلي مع قطر على ملعب جامعة قطر رقم 4، ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وتستأنف مواجهات هذه الجولة يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي العربي مع المرخية على ملعب "الإرسال 2"، والدحيل مع الغرافة على ملعب "العقلة 4"، والريان مع الشمال على ملعب جامعة قطر رقم 4.

ويتصدر السد ترتيب المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على أم صلال صاحب المركز الثاني، وفي المجموعة الثانية، يتصدر الدحيل الترتيب برصيد ست نقاط، يليه الغرافة في المركز الثاني بأربع نقاط.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022"، الحدث الأبرز على مستوى العالم، لما تتميز به النسخة الجديدة المقرر انطلاقها في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، من أحداث استثنائية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة