القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
مازن هشام
مازن هشام

بمشاركة 8 مصريين.. انطلاق بطولة أوراكل نت سويت للإسكواش

أميرة أنور

2022-09-30T10:16:53+02:00

تنطلق اليوم الجمعة بطولة أوراكل نت سويت للإسكواش Oracle  NetSuite Open 2022 في الولايات المتحدة الأمريكية وهي إحدى بطولات PSA الفضية هذا العام بمجموع جوائز 80 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات وتستمر المنافسات حتى 4 أكتوبر بمشاركة 8 مصريين.

يشارك فى البطولة هذا العام من نجومنا المصريين كلًا من : مازن هشام المصنف الثالث، مروان الشوربجي المصنف الرابع، يوسف سليمان المصنف السابع وعلي أبو العينين.

كما يشارك فى منافسات السيدات كلًا من فريدة محمد المصنفة الثالثة وهنا رمضان المصنفة السابعة وزينة مقوى وسنا إبراهيم.

كانت قد توجت أندية وادي دجلة ببطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش 2022، بعد فوز علي فرج، وهانيا الحمامي بكأس المركز الأول، لتصبح هذه ثاني بطولة يحققها أبطال النادي في الموسم الجديد، ويواصل ريادته للعبة على المستويين المحلي والدولي.

وفازت بطلة وادي دجلة هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميا بكأس المركز الأول ببطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش بعد تغلبها في المباراة النهائية على زميلتها نوران جوهر المصنفة الأولى عالمياً بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-7) (11-13) (11-3) (11-4) في مباراة استغرقت (87) دقيقة، وتغلب علي فرج في المباراة النهائية على النيوزيلاندي بول كول المصنف الثاني عالميًا بنتيجة (3-1) بواقع نقاط (11-6)(8-11)(11-4)(11-7)  في مباراة استغرقت (65) دقيقة.

وأعرب كريم درويش نائب رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش ورئيس قطاع الإسكواش بأندية وادى دجلة، عن سعادته بتحقيق لاعبو وادى دجلة ثاني بطولة في الموسم الجديد، ليحافظ اللاعبون على ريادة تحقيق البطولات المحلية والدولية، كما يسهم تحقيق هذه البطولة في استمرار صدارة التصنيف العالمي للإسكواش، ونستهدف في الفترة المقبلة أن نحافظ على تواجد لاعبو وادى دجلة على صدارة التصنيف وزيادة عدد أبطال وادى دجلة بقائمة أفضل 10 لاعبين باللعبة عالميًا.

وكانت بطولة مصر الدولية المفتوحة للإسكواش، قد انطلقت خلال الفترة من 19 سبتمبر حتى 25 من سبتمبر الجاري 2022 بمجموع جوائز 300 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات، ويشارك بالبطولة 10 لاعبين من أندية وادى دجلة، وهم 6 لاعبين رجال (علي فرج، ومازن جمال، ومصطفى السيرتي، ويحيي النوساني، وكريم الترك، ومازن هشام)، و4 لاعبات سيدات (نور أبو المكارم، ونوران جوهر، وروان العربي، وهانيا الحمامي).

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3894308
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة