ضيوف منى الشاذلي
ضيوف منى الشاذلي


نجوم مهرجان القاهرة للدراما والمخرج جمال عبد الحميد ضيوف منى الشاذلي

أحمد السنوسي

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 - 10:38 ص

يحل المخرج الكبير جمال عبد الحميد، ونجوم مهرجان القاهرة للدراما، ضيوفًا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم، اليوم الجمعة في تمام الساعة الـ9 مساءً على شاشة قناة CBC.

وتحتفل الإعلامية منى الشاذلي، بتكريم المخرج جمال عبد الحميد، والنجوم المنسيين بمهرجان القاهرة للدراما، خلال الحلقة، ومن المقرر حديثهم عن تكريمهم بالمهرجان ومشوارهم الفني، ومنهم: الفنانة عواطف حلمي، والفنان فكري صادق، وعبد الله مشرف، وأمل إبراهيم.

كما يتحدث المخرج جمال عبد الحميد عن مجموعة النجوم الذين اكتشفهم في بدايتهم وعلاقتهم به، مثل أحمد السقا ومنى زكي وأحمد عز، بجانب الحديث عن ذكرياته وعلاقته بنجوم دراما التسعينيات، مثل الفنان يحيى الفخراني وصلاح السعدني وأسامة أنور عكاشة وعمار الشريعي، ومحمود عبد العزيز.

وعلى جانب آخر، حرص الفنان يحيى الفخراني، على تكريم بعض الفنانين المنسيين، تقديرًا لما قدموه من أعمال فنية في تاريخ الدراما، وذلك في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما.

وكانت الفنانة أمل إبراهيم، هي أول المكرمين، والتي كشفت كواليس ابتعادها عن المجال الفني حينها، قائلة: أول ما خرجت من الفن ربنا سبحانه وتعالي وسعلي رزقي عشان أعرف أربي ابني وماليش غيره، ولقيتني بتسحب للصلاة ويمكن كانت إشارة من الله، متزعلوش مني وأنا متابعة كل حاجة.

وكان يحيى الفخراني قد كرّم  كلًا من عبد الله مشرف، عواطف حلمي، شكري صابر، الممثل قيس عبد الفتاح، فادية عكاشة، نادية شكري، ناجي سعد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة