موضوعية
موضوعية


إنذار بالغلق لمنشآت طبية خاصة لوجود مخالفات بالإسماعيلية

محمد عبادي

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 - 11:40 ص

شنت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالإسماعيلية حملة على عدد من المنشآت الطبية غير الحكومية، حيث تم المرور على 5 من العيادات الخاصة بمدينة الإسماعيلية.

وصرح الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة أن الحملة أسفرت عن استصدار قرارات بالغلق لبعض المنشآت الطبيه "الخاصه" لرصد مخالفات تستوجب الغلق وإعطاء إنذارات بالغلق لمنشآت اخرى لتلافى السلبيات. 

وتنوعت المخالفات بعدم وجود ترخيص مكاني ونفايات ووجود مخالفات لإشتراطات مكافحة العدوى والجوده وقوانين العلاج الحر ببعض المنشآت الأخرى.

 كانت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالإسماعيلية برئاسة الدكتورة هبة طه قامت بتشكيل لجنة تضم في عضويتها الدكتورة نورهان عادل ومس نهلة كامل عضو إدارة العلاج الحر وبالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك لمحافظات القناة برئاسة اللواء إبراهيم مكي، والعميد شريف حمادة مدير مباحث التموين، مؤمن جاد مدير جهاز حماية المستهلك بالإسماعيلية وشيماء عمر مدير إدارة التموين بالإسماعيلية.

وقامت اللجنة بالمرور على خمس منشآت طبية خاصة تنوعت بين عيادات نسا وتوليد، جراحة، أسنان، ومركز للسمعيات، تم عمل محاضر إثبات حالة للمخالفات سواء باستصدار قرارات بالغلق أو بالإنذارات للمنشآت المرخصة.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الصحة بالمرور المكثف وإحكام الرقابة علي المنشآت الطبية غير الحكومية "الخاصة" وضبط المخالف منها، ووفق توجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية.

إقرأ أيضا| الكشف على 600 مواطن بقافلة طبية في القصاصين بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة