مودي الجارجي والنائب محمد الجارحي
مودي الجارجي والنائب محمد الجارحي


حقق 25 بطولة.. «مودي الجارحي» مسيرة عطاء داخل جدران نادي القرن| فيديو 

أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 30 سبتمبر 2022 - 02:48 م

مسيرة حافلة بالعطاء، امتدت على مدار 30 عامًا، انتهت باعتزال أحد أبرز نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر في كرة السلة «مودي الجارحي»، الذي يعد واحدًا من عظماء كرة السلة في جيله، وتشهد على ذلك البطولات التي حققها على مدار تاريخه مع النادي الأهلي. 

بدأ «مودي الجارحي» مسيرته مع كرة السلة بالنادي الأهلي، عندما كان عمره 6 سنوات، وتدرج في فرق الناشئين، واستطاع حجز مكان مع الفريق الأول، نظرًا لموهبته الكبيرة، التي لفتت أنظار المديرين الفنيين الذين تولوا قيادة فريق السلة بالنادي الأهلي. 

 

وأكد «الجارحي» في مداخله هاتفية عبر برنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على فضائية «أون سبورت»، أن قرار الاعتزال لم يكن في حساباته خلال تلك الفترة، موضحًا أنه تحدث مع والده الكابتن حسني الجارحي أحد رموز النادي الأهلي، وشقيقه الكابتن أحمد الجارحي، المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة، وعدد من المقربين له، قبل أخذ قرار الاعتزال. 

أضاف «الجارحي»، أنه حقق 25 بطولة متنوعة على مدار تاريخه مع النادي الأهلي في كرة السلة، مؤكدًا أنه حقق ما يتمناه «حسيت إني عملت اللي عليا، وهرجع مشجع مساند للنادي الأهلي». 

ووجه «مودي الجارحي»، الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على جهوده ودعمه له خلال مسيرته، والتوصية بتكريمه لما حققه من إنجازات وبطولات للنادي، مشيرًا إلى رغبته في الانتقال للعمل الإداري بالنادي الأهلي، واكتفائه بما قدمه على المستوى الفني. 

وأكد أنه مطمئن على فريق النادي الأهلي، في استكمال مسيرة البطولات، مطالبًا الجماهير بدعم الفريق طوال الوقت، خصوصًا وأن الموسم المقبل ليس سهلَا في ظل قيام الأندية المنافسة بدعم فرقهم بلاعبين متميزين، مؤكدًا أن النادي الأهلي لديه قطاع للناشئين على أعلى مستوى، وأن مستقبل فريق السلة مطمئن للغاية. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة