صورة موضوعية
صورة موضوعية


برواتب مجزية..

القوى العاملة تعلن عن 11 فرصة عمل بإحدى الشركات الخاصة بالمنوفية

محمد عوض

السبت، 01 أكتوبر 2022 - 01:17 م

أعلنت وحدة التشغيل بمديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية عن توافر العديد من فرص العمل حيث أوضحت المديرية في منشور لها أن فرص العمل أعلنت عنها إحدى الشركات التي تعمل في مجال دباغة الجلود بمنطقة مبارك الصناعية بقويسنا.  

وأشارت إلى أن الوظائف المطلوبة بالشركة هي مدير سلامة وصحة مهنية.                            

واشترطت للمتقدمين لهذه الوظيفة أن يكون ممن يحملون مؤهلا عاليا تخصص هندسة أو علوم أو زراعة وعلى أن يكون المتقدمين لهذه الوظيفة من الذكور فقط بالإضافة إلى أن يكون المتقدم ممن لديه خبرة
لا تقل عن 3 إلى 5 سنوات.

ولفتت المديرية في منشورها إلى أن الراتب سيكون 2854 جنيهًا بالإضافة لبدلات أخرى.

وأشارت المديرية في منشورها إلى احتياج هذه الشركة إلى عمال أمن وحراسة وعددهم المطلوب 9 عمال أمن وحراسة والشروط المطلوب توافرها في المتقدمين أن يكون المؤهل الدراسي متوسط أو عالي على أن يكون المتقدمين لهذه الوظيفة ذكور فقط.

وأضافت المديرية في منشورها أنه لا يشترط الخبرة في المتقدمين وأن يكون المتقدم للوظيفة حسن المظهر
وحددت في منشورها الراتب الذي سيتقاضاه الموظف 1400 جنيه بالإضافة إلى بدلات أخرى.  

وأعلنت الشركة عن احتياجها لسائق ملاكي على أن يكون المؤهل الذي يحمله لا يقل عن متوسط وأن يكون المتقدم لهذه الوظيفة من الذكور فقط وأن يكون لديه الخبرة في هذا المجال ولا تقل عن سنتين.

وحددت الشركة الراتب لهذه الوظيفة بـ1400 جنيه بالإضافة لبدلات أخرى والأوراق المطلوبة التقدم لهذه الوظائف لتقديمها هي: صورة شهادة الميلاد - صورة المؤهل الدراسي - صورة شهادة الجيش-طابعة تأمين حديثة - صورة البطاقة الشخصية.                                                

ونوهت المديرية في منشورها إلى أن من يرغب في الحصول على إحدى هذه الفرص أو معرفة المزيد عنها التوجه إلى وحدة التشغيل بالمديرية بشبين الكوم - البر الشرقي - عمارة غاز مصر - الدور الثاني.
                                 

اقرأ أيضا | ««النواب»: توجيهات السيسي بتوطين صناعة مستلزمات البناء توفر آلاف فرص العمل»


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة