القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
 حلوى المولد
حلوى المولد

الكيلو بـ55 جنيها.. حلوى المولد في باب البحر «على كل شكل ولون»| فيديو 

محمد علام- محمد مصطفى بدر

2022-10-01T03:54:12+02:00

تستعد الأمة الإسلامية في كل أنحاء الوطن العربي لاستقبال المولد النبوي الشريف، والذي يأتي حاملا معه البهجة والسعادة بذكرى مولد سيد الخلق أجمعين.


من أبرز مظاهر الاحتفال بالمولد الشريف، شراء الحلوى بجميع أنواعها: "الفولية والسمسمية، الملبن، المكسرات" وغيرها من الحلويات التي تقدم في المحلات استعدادا لقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

من داخل إحدى المناطق الشعبية في وسط البلد بالتحديد في منطقة باب البحر، هذا المكان الذي يمتلئ بالزبائن لشراء حلوى المولد والعروسة، نرصد حركة البيع والشراء والتعرف على شكل عروسة المولد التي أصبحت متوفرة للكبار والصغار.

أكد أحد أصحاب المحلات في منطقة باب البحر، أنه يتم الاستعداد لمناسبة المولد الشريف في هذا الوقت من كل عام ، ويكون من خلال تقديم حلوى المولد بجميع أنواعها والتي تتوافر بكثرة في أكثر من 150 صنفا، منها السمسمية والفولية والحمص والمكسرات والملبن وغيرها من الأنواع الأخرى.

وأضاف أنه يتوافر أيضا علبة حلوى المولد وتحتوى على كل الأصناف، أيضا عروسة المولد التي تعد هدايا للكبار والصغار، يبدأ سعر كيلو الحلوى من 55 جنيها للكيلو ، كما تبدا سعر العلبة الفخمة من 200 جنيه.

اقرأ أيضا | عادة متتقطعش.. إقبال جماهيري على شراء حلوى المولد رغم ارتفاع الأسعار| فيديو

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3895552
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة