رئيس جامعة المنصورة يتفقد الدراسة بالجامعة الأهلية
رئيس جامعة المنصورة يتفقد الدراسة بالجامعة الأهلية


رئيس جامعة المنصورة يتفقد انتظام الدراسة بالجامعة الأهلية

حازم نصر

السبت، 01 أكتوبر 2022 - 05:49 م

تفقد الدكتور محمود محمد المليجى، القائم بأعمال رئيس جامعة المنصورة، اليوم، انتظام الدراسة بجامعة المنصورة الأهلية. 

واستقبلت جامعة المنصورة الأهلية اليوم السبت، الطلاب الجدد بالجامعة في العام الدراسي الجديد، ورافق رئيس الجامعة خلال الجولة منسقى البرامج لكليات  الطب وطب الأسنان والصيدلة والهندسة . 


وصرح الدكتور محمود أبو المجد المتحدث الرسمى باسم رئيس الجامعة بأن رئيس الجامعة تفقد انتظام الدراسة بكافة كليات ومنشآت الجامعة كما تفقد المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، كما استطلع آراء الطلاب حول الدراسة بالجامعة والتعرف على مقترحاتهم، كما التقى ببعض أولياء الأمور وطمأنهم على سير العملية التعليمية .

وأكد لهم حرص الجامعة على توفير كافة الخدمات والاحتياجات أثناء الدراسة، كما تفقد  معرض المستلزمات والأدوات التى يوفرها المعرض المقام لتوفير احتياجات الطلاب من المستلزمات والأدوات داخل معامل جامعة المنصورة الأهلية.

كما تفقد تجهيزات العيادة الطبية، وتفقد الخدمات التي تقدمها كافتيريا الجامعة للطلاب وشدد على ضرورة توافر كافة احتياجات الطلاب وبأسعار مناسبة، مؤكدًا على ضرورة الحرص على إجراءات السلامة والصحة المهنية، كما حرص على تفقد  منظومة الأمن والنظافة والالتزام وانتظام سير العمل، متمنيًا عام دراسي موفق لجميع الطلاب.

اقرأ أيضا | قافلة جامعة المنصورة «جسور الخير 15» تواصل فعالياتها بمدينة سفاجا

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة