فيلم Don’t Worry darling
فيلم Don’t Worry darling


فيلم ‏Don’t Worry my Darling يحتل الصدارة فى «البوكس أوفيس»

أخبار النجوم

الأحد، 02 أكتوبر 2022 - 01:27 م

إنچى ماجد

لم يخيّب فيلم Don’t Worry darling ظن صناعه فى شباك التذاكر بعد أول يومين من عرضه، بعدما حقق إيرادات بلغت 19 مليون دولار من العرض المحلى فى 4113  قاعة عرض، ليحتل الصدارة بين جميع الأفلام الأمريكية خلال هذا الأسبوع. 

وعلى مستوى العرض خارج الحدود الأمريكية، حقق الفيلم ما يقرب من 11 مليون دولار، ليصل إجمالى إيراداته فى أول يومين على افتتاحه إلى 30 مليون دولار، ويحمل فيلم الإثارة النفسية توقيع النجمة أوليفيا وايلد، ويقوم ببطولته النجم البريطانى هارى ستايلز والنجم كريس باين ومعهما فلورنس بوج وجيما شان.

وتدور أحداث الفيلم فى خمسينيات القرن الماضى، حول ربة منزل تعيش في مجتمع مثالي مع زوجها، لتكتشف فيما بعد أسرارًا صادمة وراء ما كان يُعتقد أنه أسلوب حياة جديد ومثالي.

ويعد هذا العمل التجربة الإخراجية الثانية لوايلد، وقد بلغت تكلفة إنتاجه 40 مليون دولار، ويبدو أن الفيلم نال نصيبًا من طبيعة أحداثه النفسية المعقدة، بعدما شهد عددًا من الأحداث الدرامية خلف الكواليس خلال فترة تصويره، والتي بدأت بطرد بطله السابق النجم شيا لابوف في أغسطس 2020 على يد وايلد، والتى استبدلته بهارى ستايلز ومنحته دور البطولة الرئيسى بالفيلم.

لتتطور الأمور بشكل سريع منذ انضمام ستايلز للفيلم، حيث فاجأت أوليفيا الجميع بإنهاء علاقتها مع خطيبها جيسون سوديكيس - بعد قصة حب دامت 7 سنوات - لتأتى المفاجأة الأكبر بارتباطها بستايلز الذى يصغرها بـ 10 سنوات كاملة، وذلك بعد تصويرها وهو ممسك بيديها خلال حضورهما حفل زفاف فى يناير من العام الماضى.

وخلال مشاركة الفيلم فى الدورة الماضية من مهرجان فينيسيا السينمائى، نال استحسان وإشادة غالبية النقاد الذين شاهدوه، إلى جانب الحضور من الجمهور الذين ظلوا يصفقون لاوليفيا وأبطال العمل لمدة 5 دقائق كاملة بعد انتهاء عرضه، ولكن كان الغريب خلال المؤتمر الصحفى للفيلم أن بطلته فلورنس بوج قررت عدم مناقشة دورها أو التحدث عنه، وهو الأمر الذى لم يتم تفسيره حتى الآن. 

وعودة إلى شباك التذاكر، حصد فيلم The Woman King- الذي صدر في 16 سبتمبر - المركز الثاني محققًا 11 مليون دولار، بينما احتل فيلم Avatar فى إعادة إصداره المرتبة الثالثة بإجمالي 10 ملايين دولار.

أقرأ أيضأ l بعد فيلمه "Don’t Worry Darling".. النجم هارى ستايلز يغير العالم


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة