المغنية البريطانية "دوا ليبا"
المغنية البريطانية "دوا ليبا"


جولة مثيرة للنجمة البريطانية دوا ليبا فى المكسيك

أخبار النجوم

الأحد، 02 أكتوبر 2022 - 01:28 م

 

محمد القليوبى

زيارة استغرقت يومين فقط كانت مليئة بالأحداث للمغنية البريطانية دوا ليبا في مدينة مكسيكو سيتي، وخاضت تجربة مؤسفة بتعرضها لزلزال قوي شعرت به يوم الاثنين في العاصمة المكسيكية، بلغت قوته 7.7 درجة بمقياس ريختر، وعندما صعدت إلى طائرتها، وقع زلزال قوي. 6.9 درجة ريختر، فجر الخميس.

وقدمت ليبا حفلاً غنائياً في العاصمة المكسيكية، في إطار جولتها “حنين المستقبل”. وقالت خلال عرضها في فورو سول في مكسيكو سيتي: “تعيش المكسيك! أنا ممتنة للغاية وسعيدة للغاية ومتحمسة للغاية لوجودي هنا”.

ظهرت ليبا على خشبة المسرح بزي أخضر، وكانت مليئة بالطاقة وقالت إنها كانت سعيدة بزيارة المكسيك وشعرت بعاطفة الجمهور وفي نهاية أدائها توجهت إلى ملهى ليلي في المدينة، يدعىLooLoo Studio، حيث فوجئت بالزلزال، بعد ذلك تم تسريب مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه المغنية محاطة بالعديد من الأشخاص خلفها، في انتظار إجلاء باقي الحضور، ويظهر في الفيديو المغنية البالغة من العمر 27 عامًا وهي تغادر المكان محاطة بفريقها الأمني باتجاه شاحنة بيضاء، ويبدو عليها الصدمة. كانت الساعة حوالي 1:30 من صباح يوم الخميس بالتوقيت المحلي، عندما وقع الزلزال.

قبل لحظات، تم التقاط صورة لدوا ليبا وهي تقضي وقتًا ممتعًا مع ضيوفها وأصدقائها، ومن بينهم مصمم الأزياء الفرنسي، سيمون بورتي جاكيموس، الذي زارت معه بعض المواقع الرمزية في المدينة، مثل منزل فريدا كاهلو.

تم التعرف على أحد رفاق المغنية وقت وقوع الزلزال كالممثل والمغني آرون بايبر، وليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رصدهما معًا، لذلك يُعتقد أنهما كانا يتواعدان منذ بضعة أسابيع، على الأقل منذ يونيو، عندما شوهدا معًا لأول مرة، يرقصان في نادٍ في مدينة مدريد.

في تلك المناسبة، تم التقاط صورة لبايبر وهو يهمس في أذن دوا ليبا وأظهرا توافقاً رائعاً بينهما، آرون بايبر عارض أزياء ومغني إسباني شارك منذ عام 2018 في سلسلة Netflix   الشهيرة Élite.

أقرأ أيضأ l حقيقة ارتداء المغنية البريطانية «أديل» فستان وحذاء أم كلثوم| فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة