سماح جنيدي
 سماح جنيدي


السجن ١٥عامًا لقاتل زوجته مُحفِظة القرآن ودفنها بحظيرة ماشية بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 02 أكتوبر 2022 - 05:27 م

 عصام عمارة 

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الأولى، بمعاقبة المتهم “إبراهيم ”٤٤ عاما  مزارع لقيامه بقتل زوجته محفظة القرأن الكريم بسبب خلافات سابقة بينهم، ودفنها في حظيرة للماشية خاصة بمنزلهم بالسجن لمدة 15 عاما.

تعود وقائع القضية إلى شهر مايو الماضي مايو الماضي، عندما تلقى مدير أمن الغربية  إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورد بلاغ، من أحد الأشخاص  يدعي "ابراهيم  ل ، ويبلغ من العمر 44 عاما ويعمل مزارع بإحدى القري التابعة لدائرة مركز شرطة قطور بتغيب زوجته سماح جنيدي وشهرتها تهاني   ٤٠ عام محفظة قرآن  بأحد المعاهد الأزهرية بالقرية عن منزلها منذ أسبوع واختفائها هي والمشغولات الذهبية الخاصة بها من المنزل وعدم وصوله لها.

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالغربية، تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، وبإعادة مناقشته وفحص كاميرات المراقبة بالشوارع وبتكثيف الجهود توصلت التحريات إلى أن الزوج وراء ارتكاب الواقعة وقيامه بقتل زوجته.

وتبين من المعاينة الأولية، قيام المتهم بقتل زوجته وهي حامل، بعد أن قام بخنقها وتوثيق يديها وتكميم وجهها، ودفنها في حظيرة الماشية بجوار المنزل، ونجح فريق البحث في  استخراج الجثة بعد أن أرشد  المتهم عن مكانها، وتم نقلها  إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا.

وتم التحفظ علي الزوج وتحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث، حول الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن واستمرار التحقيقات التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات وإحالته للمحاكمة الجنائية التي أصدرت قرارها المتقدم .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة