علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين
علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين


غدا.. انطلاق الملتقى الرابع للتأمين بشرم الشيخ

نرمين سليمان

الأحد، 02 أكتوبر 2022 - 06:24 م

تنطلق اليوم الأحد، أولى فعاليات الملتقى التأمين الرابع والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين، تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء والهيئة العامة للرقابة المالية، بمشاركة عدد من الوزراء و1000 مشارك من 34 دولة بمدينة شرم الشيخ.

وأكد علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد المصرى للتأمين، أن الـ1000 مشارك بالملتقى سيقضون 5000 ليلة بفنادق مدينة شرم الشيخ، وهى فرصة لإنعاش قطاع السياحة والترويج له.

وأوضح أن شركات التأمين المصرية، تستثمر الملتقى فى الاتفاق على شروط التجديدات مع المعيدين، دون الحاجة للسفر إلى الخارج، كما كان يحدث من قبل، مما يوفر الوقت والجهد على الطرفين.

وأشار رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إلى  أن الهدف من إقامة الملتقى السنوي بمدينة شرم الشيخ أيضا عدة مكاسب منها تجمع لشركات التأمين وإعادة التأمين والوساطة الخارجية ما يسهل التعاون المثمر بين الشركات فيما يتعلق بالتجديد الخاصة بعقود التأمين وإعادة التأمين التي يتم توقيعها بين الشركات.

كما أوضح أن من ضمن المكاسب هو الترويج الجيد للسياحة حيث أن عدد الحضور يبلغ 1000 زائر وتم غلق للتسجيل نظرا لبلوغ العدد الأقصى من الحاضرين، مؤكدا أن الملتقى يشهد إقبالا كثيفا من الحضور.

أقرا ايضا اليوم.. «معيط» يستعرض تجربة مصر في إصلاح منظومة المعاشات بالمؤتمر العربي للتقاعد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة