شاب يعثر على 165ألف جنيه
شاب يعثر على 165ألف جنيه


شاب يعثر على 165 ألف جنيه ويرد المبلغ إلى صاحبه فى 6 أكتوبر

محمود عمر

الأحد، 02 أكتوبر 2022 - 10:13 م

عثر الشاب أحمد حماده اللهيبى من مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم على مبلغ مالى قدره 165 ألف جنية، أثناء تواجده في ميدان الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر، وفور علمه بصاحبهم ردهم له على الفور.

و يقول الشاب أحمد حماده اللهيبى ابن مركز طامية أنه عثر على كيس أسود اثناء تواجده أمام احد محال العصير بميدان الحصرى بمدينة السادس من أكتوبر وبفحصه تبين أن به عدد ثلاثة رزم كبيرة فئة الـ 200 جنية، مشيرا إلى أنه انتابه القلق والحيرة في كيفية التصرف فيما عثر عليه .

واضاف الشاب انه فكر سريعا و وضع المبلغ في حقيبته الشخصية وبدأ يبحث بين المتواجدين عن صاحب هذا المبلغ، وفجأة وجد رجل كبير يجلس ودموعه لا تفارقه ناحية مسجد الحصرى، فذهب نحوه وسأله عن سبب بكائه فأجابه أنه كان معه كيس به نقود وضاع منه، قائلا أنها أموال تخص نجله وكان في طريقه لسدادها.

اقرأ أيضا|انطلاق مقارئ القرآن الكريم للأئمة والجمهور في ربوع المحروسة

وتابع أنه سأله عن أوصاف المبلغ فأجاب بنفس مواصفات الشنطة التى عثر عليها، وعلى الفور أعطيته له في الحال ليتحول الرجل إلى حالة من الدهشة والفرحة، وجلس يقبلنى ويدعو لى ودموع الفرح لا تتوقف منه.

وأضاف الشاب إلى أنه شعر بفرحة كبيرة لرد المبلغ لصاحبه خاصة وأن رجل كبير، مشيرا إلى أنه تربى على ذلك من عائلته وأن حق الناس لا يمكن أن يأخذه من أحد.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة