أحد قطارات السكة الحديد
أحد قطارات السكة الحديد


750 جنيهًا منحة لعمال السكة الحديد ومترو الأنفاق بمناسبة المولد النبوي

نشوة حميدة

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 - 05:04 م

أعلن عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق أن الفريق كامل الوزير وزير النقل وافق على صرف منحة بمبلغ 750 جنيهًا بمناسبة المولد النبوي الشريف  للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعه لهما .

وأكد رئيس النقابة العامة أن منحة المولد النبوي سوف تصرف بنفس ضوابط منحة دخول المدارس حيث لا يستفيد منها كل من توقع عليه أي أنواع الجزاءات اعتبارا من بداية العام المالي في 1/7/2022.

وفي سياق أخر، قررت هيئة السكة الحديد صرف تذاكر لذوي الهمم والمرافق تخفيض 50% لكل منهم للقطارات المكيفة والقطارات الفاخرة والروسي المكيفة وذاتية التهوية والقطارات العادية بموجب بطاقة إثبات الشخصية الصادرة من وزارة التضامن الاجتماعي او المكاتب التابعة لها.

يأتي ذلك في إطار توجيهات  الفريق كامل الوزير - وزير النقل  بالاهتمام بمختلف الفئات من جمهور الركاب وخاصة ذوي الهمم ، وإنطلاقاً من المسئولية الإجتماعية للهيئة القومية لسكك حديد مصر كهيئة خدمية لجميع فئات المجتمع المصرى ولتخفيف الأعباء المالية والإجتماعية تقوم الهيئة بتقديم العديد من الإمتيازات للعديد من فئات المجتمع ومنها ذوي الهمم.

وتؤكد الهيئة أن جميع التذاكر المخفضة لذوي الهمم ومرافقيهم بالقطارات المقرر لها حجز  يتم الحجز من خلال شبابيك التذاكر قبل استقلال القطار  تفادياً  لدفع الاجرة بالاضافة الى الغرامة المقررة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة