صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شاهد.. تدريبات ليفربول استعدادا لرينجرز في دوري أبطال أوروبا

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 - 06:08 م

يستعد ليفربول الإنجليزي لمواجهة رينجرز الأسكتلندي غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

ونشر الفريق الإنجليزي على صفحته بتويتر فيديو بث مباشر تدريبات الفريق استعدادا لمباراة الغد : 

 

واستهل ليفربول مشواره الأوروبي بسقوط أمام نابولي بنتيجة 4 /1 قبل أن يفوز على أياكس أمستردام 2-1.

وعلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن أسباب تراجع نتائج الفريق وفقدان اللاعبين للثقة وذلك قبل مواجهة رينجرز غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد : "هل تعتقدون أن كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي في قمة ثقته؟ وكذلك ليونيل ميسي في الموسم الماضي أزمة الثقة أمر وارد لأي لاعب  ويجب أن تأخذ الخطوة في الاتجاه الصحيح وعندما تكون جاهزًا تعود الثقة".

وأشار كلوب : "لاحظنا تراجع بعد مباراة نابولي وكان علينا تغيير الأمور بسرعة ولم نلعب ضد ولفرهامبتون ثم لعبنا مع أياكس وتأجلت مباراتنا ضد تشيلسي ولم نتمكن من الحفاظ على أي شيء من الفوز على أياكس ثم لعبنا أمام برايتون وهو فريق جيد جدا واستقبلنا هدفين مبكرين ".

وأضاف كلوب "لو كنا حققنا الفوز على برايتون لاختلف شعورنا الآن لكن بنفس المشكلات الفنية علينا أن نحسّن أشياء كثيرة في أدائنا كنا في موقف مشابه منذ عامين واستطعنا تجاوز تلك المرحلة".

وشدد :" علينا التحلي بالصبر لفعل الشيء الصحيح حتى ننجح لا يمكننا دائمًا أن نبدأ من الصفر علينا أن ندافع بشكل مختلف ونكون أكثر سيطرة على مجريات اللعب".

المحترفون المصريون × أسبوع| صلاح يصنع ومرموش يسجل وصدمة لحامد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة