حسنى شتا
حسنى شتا


خاص | «شتا» يكشف سبب رفع فيلم "خرجوا ولم يعودوا" من دور العرض

ياسر ربيع

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 - 07:31 م

كشف الفنان حسنى شتا فى تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن ضعف الدعايا الخاصة لفيلم " خرجوا ولم يعودو " وعدم طرح البرومو على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو عبر القنوات الفضائية، هو سبب رئيسى فى عدم نجاح الفيلم على المستوى السينمائى، وقال أن الدعايا الخاصة للفيلم كانت ضعيفة أو شبهة معدومة.

 
ولكن الفيلم جيد ويوجد به العديد من المواقف الكوميدية، وأن التعليقات جاءت إيجابية من خلال تعليق الجمهور الذى شاهد الفيلم، وأن القياس الحقيقى لنجاح الفيلم  أيضا هو طرح الفيلم عبر المنصات الرقمية وشاشات التليفزيون التى تعد هى الخطوة الحقيقية لنجاح الأفلام، وقد حدث هذا في العديد من الأفلام السينمائية التى لم تنجح في شباك التذاكر وحققت نجاحا كبيراً بعد عرضها تليفزيونيا أو حتى عبر المنصات الإلكترونية، و أصحبت أيقونة للسينما  مثل فيلم 442 ، وسكر هانم .              

يذكر أن فيلم خرجوا ولم يعودوا بطولة ويزو ، مصطفى أبو سريع ، حسني شتا ، خالد عليش ، صولا عمر ، رنا سماحه و طاهر ابو ليلة الفيلم قصة صفاء هاشم ، سيناريو وحوار وائل يوسف، ومن اخراج حسن السيد ،و يدور الفيلم في إطار كوميدى.


الجدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان حسنى شتا على المستوى الدرامى مسلسل بابلو، من بطولة حسن الرداد ، من تأليف حسان دهشان ، ومن اخراج محمد عبدالرحمن حماقى.

أقرا ايضا | «أمينة خليل» محامية ضمن أحداث فيلم «شماريخ»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة