القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
صورة موضوعية
صورة موضوعية

منخفض جوى يضرب البلاد نهاية الأسبوع وأجواء خريفية رائعة |صور 

حنان عز الدين

2022-10-03T09:52:34+02:00

كشف خبراء الأرصاد الجوية عن منخفض جوى متوقع فى نهاية هذا الأسبوع والذى من المتوقع أن يصاحبه انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة وأجواء خريفية رائعة في انتظار مصر معتدلة نهارا وباردة ليلا وحتى الساعات الأولى من الصباح على أغلب أنحاء البلاد.

واضاف خبراء الأرصاد أن المنخفض العلوى البارد يتمركز على شمال البحر المتوسط وجنوب تركيا ويمنعه المرتفع الجوى على جنوب مصر من التعمق لداخل شمال مصر مع تقدم المرتفع السطحى على غرب مصر وهى عوامل تعمل على تحسن وانخفاض على درجات الحرارة ولكن تضعف من الأمطار المتوقعة من هذا المنخفض. 

كما يتوقع الخبراء تراجع للمرتفع الجوى فى الطبقات العليا عن جنوب مصر قليلا أيضا انسحاب المرتفع السطحى للغرب لذلك تكون الأمطار افضل فى الجفس عن الأوروبى وخاصة للسواحل الشمالية وشمال الدلتا.

وافاد خبراء الأرصاد أن المنخفض يعمل على زوال هذه الأجواء شديدة الحرارة وتحسن الاحوال الجوية بشكل ملحوظ أما الأمطار فسوف تتضح مع اقتراب المدة.

 ويتوقع خبراء هيئة أن غدا الثلاثاء تشهد البلاد مزيد من التحسن والاعتدال والانخفاض على درجات الحرارة بالنسبة لشمال ووسط البلاد  مع انخفاض اخر طفيف بمعدل درجتين على جنوب البلاد لتتحسن الأجواء أيضا على جنوب البلاد وتنكسر حدة هذه الموجة الشديدة الحرارة. 

الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة بداية من الغد

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3897870
Advertisements
a

منخفض جوى يضرب البلاد نهاية الأسبوع واجواء خريفية رائعه

منخفض جوى يضرب البلاد نهاية الأسبوع واجواء خريفية رائعه

منخفض جوى يضرب البلاد نهاية الأسبوع واجواء خريفية رائعه

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة