فوسفات مصر تشارك في ملتقى التمور الثاني
فوسفات مصر تشارك في ملتقى التمور الثاني


فوسفات مصر تشارك في ملتقى التمور الثاني واحتفالات العيد القومي بالوادي الجديد 

عبير عبدالمطلب- خالد عز الدين

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 - 11:01 م

 

شاركت وزارة البترول والثروة المعدنية في فعاليات الملتقى الثاني التسويقي للتمور "مهرجان التمور"، بمدينة الخارجة في الوادي الجديد، ممثلة في شركة فوسفات مصر ، والتي كانت أحد أهم الرعاة للمهرجان وذلك على هامش احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ63.

اقرأ أيضا | 273 مليار جنيه استثمارات المشروعات القومية فى بور سعيد

كما قدمت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، الشكر للشركة وقيادتها على دعمها الدائم لجهود التنمية على أرض الوادي الجديد ورعاية الملتقى التسويقي للتمور للعام الثاني على التوالي. 

وجاءت مشاركة وارة البترول بوفد رفيع المستوى من شركة فوسفات مصر برئاسة المهندس محمد عبد العظيم محمد، وقيادات المواقع الإنتاجية لخام الفوسفات في الوادي الجديد. 

من جانبه، قال المهندس محمد عبد العظيم، رئيس مشروع فوسفات مصر بوزارة البترول خلال مشاركته في فعاليات الملتقى التسويقي الثاني، إن مشاركة المشروع في الملتقى والمهرجان تأتي تنفيذًا لتوجيهات المهندس طارق الملا، وزير البترول بدعم جهود التنمية للمحافظة وخدمة المجتمع المحلي والبيئة المحيطة ودفع أي جهود للتنمية ومشاركة في فرحة أهل المحافظة بعيدها القومي. 

وأضاف عبد العظيم، أن شركة فوسفات مصر من أحد الرعاة للملتقى، وذلك حرصًا على تطوير أطر التعاون المشترك مع محافظة الوادي الجديد، بقيادة اللواء محمد الزملوط، في كافة المجالات خاصة في مجال الصناعات الغذائية والتصنيع الغذائي.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة