إزالة حالات تعدي
إزالة حالات تعدي


إزالة ٣ حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرى الشهداء

سهام فودة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 - 02:42 ص

شهدت قرية كفر عشما بمركز الشهداء محافظة المنوفية إزالة ثلاث حالات تعدي على الأرض زراعية بمساحات ٩٤م٢، ١٥م٢، ١٠٤م٢ بحضور الأستاذ محمود أبو سماحه رئيس الوحدة القروية بكفر عشما ومسؤول حماية الأراضي وشيخ البلد.

يأتي ذلك في إطار التوجيهات المشددة للأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لرصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية، والتي تأتي بناء على تعليمات السيد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية طبقا لقانون تنظيم الإدارة المحلية رقم ٤٣ لسنة ١٩٧٩ المعدل ولائحته التنفيذية، وقانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية، وقرار سيادة المحافظ رقم ١٠٣ لسنة ٢٠٢٠ بالتفويض في بعض الاختصاصات، بتشكيل لجان لرصد حالات التعدي على الأرض الزراعية أو البناء بدون ترخيص بالوحدات المحلية.

اقرأ أيضا|محافظ المنوفية: ضبط 4 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة وتحرير 35 محضر 


وعلى الجانب الآخر، تابع الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء اليوم معدل تنفيذ جميع مشروعات المرافق بالطرق للوقوف على نسب التنفيذ لتواصل أعمال الرصف بالطرق الجاري رصفها، أو بدء رصف الطرق التي لم تبدأ عملية الرصف بها وذلك خلال اجتماع تنسيقي مع مرافق مركز الشهداء.

وجه رئيس المدينة خلال الاجتماع بسرعة إنهاء كافة الأعمال للدفع بنسب تنفيذ أعمال الرصف للتخفيف عن كاهل المواطنين، وتسهيل الحركة على الطرق باعتبار مشروعات الرصف من أهم مشروعات البنية التحتية التي تؤثر على مختلف الأنشطة بالمركز.

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لأعمال الرصف، وسرعة إنهائها لخلق سهولة في الحركة، وتسهيل القيام بمختلف الأنشطة سواء داخل القرى، أو الطرق التي تربط بين القرى وبعضها أو التي تربطها بالمدينة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة