المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان
المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان


الإسكان تكشف آخر موعد للتقديم للإعلان الـ 16 لمحدودي ومتوسطي الدخل

مصطفى أحمد

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 - 11:25 ص

كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، تفاصيل الإعلان الـ 16 للحصول على وحدات سكنية، موضحا أنه  بدأ التقديم في الإعلان الـ 16 في الخامس والعشرين من سبتمبر، لمدة أسبوع مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الهمم.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه منذ الأحد الماضي بدأ تقديم باقي المواطنين للحصول على وحدات سكنية، ويستمر التقديم حتى 27 أكتوبر.

وأكد أن الإعلان الـ 16  يعتبر الإعلان الثالث من مبادرة رئيس الجمهورية سكن لكل المصريين، ويتميز بأكثر من ميزة، حيث إنه سعره ثابت تقريبا رغم أنه يأتي في ظل أزمة اقتصادية عالمية.

ولفت المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إلى أن الإعلان الحالي يتمتع بأنه يندرج ضمن مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3 % وتتيح التسديد حتى 30 عاماً، دون أن يتعثر المتقدم في السداد.

وأردف المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، أن وحدات الإعلان الـ 16 جاهزة على الاستلام الفوري بعد إنهاء الإجراءات في فترة تستمر من 3 إلى 6 أشهر.

واختتم أن الوحدات متاحة في أكثر من 25 محافظة ومدينة ويمكن للراغبين في التقديم التوجه إلى مكاتب البريد المميكنة والموجودة في محافظاتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة