الرئيس السيسي
 الرئيس السيسي


أبرز رسائل الرئيس السيسي خلال الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة| إنفوجراف

أمنية فرحات- سيد عبدالله

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 - 01:17 م

بدأت صباح اليوم ، فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ 36 تحت عنوان "أكتوبر.. إرادة وطن"، بمناسبة ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة الـ 49، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأت فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، بتلاوة آيات من القران الكريم تلاها القارئ أيمن عقل.

وأوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تحتفل اليوم بذكري نصر أكتوبر المجيد وهو يوم العزة والكرامة ويوم اثبات مقدرة الإنسان المصري وتفوقه في أصعب اللحظات.

و أكد على ان الازمة الاقتصادية العالمية الحالية وما يشهدة العالم من ارتفاع التضخم يتطلب تقديم كل ما يتوفر من جهود و امكانيات لعبور هذة الازمة.

وأضاف أن عناصر الشر ما زالت تحمل لمصر كل الحقد و الضغينة مشيرا الى انهم يستغلوا هذة الفترات لبث سمومهم فى شرايين الوطن ونشر الاشاعات و الاكاذيب.

كما وجة التحية الى كل من ساهم فى صنع اعظم ايام مصر فى تاريخها الحديث والتحية الى القوات المسلحة التى اتسمت دائما بالوطنية، مشيرا إلى أنه يتشرف إلى كونه ابنا من أبناءها. 

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة ، والتى نستعرضها من خلال الإنفوجراف التالي:

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة