جهاز رسم الأعصاب والعضلات
جهاز رسم الأعصاب والعضلات


صحة البحيرة: تزويد مستشفى رشيد بجهاز لرسم الأعصاب والعضلات

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022 - 03:26 م

أعلن  الدكتور هاني جميعة  وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أنه تم تزويد مستشفى رشيد بجهاز (true trace EMG) لرسم الأعصاب والعضلات، والذي يعتبر الجهاز الأول من نوعة بمستشفيات المحافظة، لافتا الي أن الجهاز متطور للغاية ويُعد إضافة قوية، وسيعمل على تخفيف ورفع العناء عن كاهل المرضي من أبناء المحافظة الذين يضطرون للذهاب للمراكز المتخصصة بالإسكندرية والقاهرة.

و أشاد  وكيل وزارة الصحة بالبحيرة  بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى، والدعم المستمر لمنظومة الصحة بالمحافظة بهدف تطوير ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأشار الدكتور حموده الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة إلى أن تلك الاجهزة ستعمل على إحداث طفرة نوعية في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على مستشفيات البحيرة ،و تطوير المنظومة الصحية وتوفير كافة احتياجات المستشفيات من أجهزة ومستلزمات طبية حديثة.

يأتى ذلك فى إطار الجهود التى تقوم بها محافظة البحيرة لتطوير القطاع الصحى وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني من خلال رفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والتوسع في إنشاء المراكز الطبية المتميزة وتزويدها بكافه الأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين

اقرا ايضا | نائب محافظ قنا يشهد البرنامج التدريبي لتنمية وتطوير القدرات الرقمية التخصصية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة