المعلمة المتوفية
المعلمة المتوفية


«وجعتي قلوبنا يازينب».. مبادرات خيرية وصدقة على روح معلمة توفيت أثناء ذهابها للمدرسة

أبو المعارف الحفناوي

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 - 10:55 ص

خيم الحزن على أقارب وأصدقاء زينب منتصر، معلمة، بعد أن توفيت في حادث مروري أثناء ذهابها إلى مدرسة خاصة صباح أمس الثلاثاء، قائلين " وجعتي قلوبنا يازينب".

ودشن أصدقاء المعلمة المتوفية ، مبادرات خيرية، وختمة قرآن صدقة على روحها، كما اكتست صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسواد حزنا على وفاتها .

وتداول بعض صديقاتها ذكرياتهن قبل وفاتها، وطالبن الجميع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة،  وسط حالة من الحزن خيمت على الجميع.

اقرأ أيضا|  ننشر بالأسماء.. مصرع وإصابة 15 معلمة في انقلاب ميكروباص على طريق قنا سوهاج

 

وكانت معلمة لقيت مصرعها وأصيبت 14 معلمة من بينهن 3 شقيقات أخريات وسائق السيارة بإصابات وكسور مختلفة إثر انقلاب ميكروباص واصطدامها بعمود إنارة على الطريق أثناء توجههم من مدينة نجع حمادى بقنا إلى مدرسة خاصة بمركز دارالسلام شرق سوهاج.

وتبين أن سبب الحادث يرجع إلى انفجار الإطار  الخلفى من الجهة اليسري للسيارة واختلال عجلة القيادة في يد السائق مما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق عقب اصطدامها بعمود إنارة.


وتبين مصرع "زينب منتصر محمد"،  ٢٧ سنة، وإصابة كلا من "ناريمان محمد عبدالعظيم" ٢٦ سنة، و"عبير عز" ٢٥ سنة، و"مى عمران ابوالوفا" ٢٧ سنة، و"شيماء محمد عبدالعظيم" ٢٧ سنة، و"علا عز فؤاد" ٣٠ سنة، و"اسراء عز فؤاد"  و"منة الله محمد" ٢٩ سنة، و"فاطمة احمد" ٢٩ سنة، و"نادية محمد عبدالعظيم"، و"أمانة محمد" و"اسماء عبدالعزيز"،  و"عبير السيد"، و"مريم احمد"، و"رحاب محمد عبدالصادق"، ٢٩ سنة و تم نقل ٤ حالات من المصابين إلى المستشفى الجامعى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة