مبابي ونيمار وميسي
مبابي ونيمار وميسي


«حرب النجوم» في باريس سان جيرمان

آخر ساعة

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 - 04:22 م

كتب: عادل عطية

ظن الكثيرون أن الثلاثى الموهوب ميسى ومبابى ونيمار هم فرسان الرهان  فى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى لما يمتلكون من مهارة مميزة وموهبة تهديفية فذة.. لكن يبدو أن الصراع التهديفى بينهم حول الأمر إلى حرب أهلية بينهم..
«آخرســـاعة» تلقـــى الضــوء على كواليس الصراع الخفى بين الثلاثى الهجومى الخطير.. 

أظهرت بعض  اللقطات فى كثير من المباريات مثل مباراة باريس سان جيرمان ومونبيلييه، أن النادى الباريسى يعيش بوادر أزمة عميقة بين ثلاثى الفريق كليان مبابى وليونيل ميسى ونيمار، حيث عكست اللقطات تصرفات مبابى وعدم رضاه على زملائه، وهذا ما دفع نيمار إلى القيام برد فعل تجاه تصرفات زميله.

مباراة مونبيلييه أظهرت فى إحدى لقطاتها هذا الصراع الخفى بين مبابى ونيمار وميسى حول من الأحق بتسديد ضربة جزاء للباريسى، ودار صراع وصل للدفع بالكتف وإطلاق كلمات من مبابى كأنه يعطى تعليمات لميسى ونيمار وذهب إلى نيمار وطلب الكرة، لكن نيمار رفض.

اقرأ أيضًا | مدرب سان جيرمان: ميسي مر بظروف صعبة.. ويستطيع استعادة جائزة الأفضل

تحدثت مجموعة من التقارير الإعلامية وصحيفة El Nacional الإسبانية أن ميسى ونيمار باتا يشعران بخطورة تأثير مبابى على القرارات المهمة فى النادي، وعن الصلاحيات الممنوحة لمبابي، ذُكر منها أنه يملك الحق فى التدخل فى اختيار المدرب والتشكيلة، وطرح الأسماء للتعاقد معها فى سوق الانتقالات ما جعلهما يسعيان إلى تشكيل تحالف لمواجهة النجم الفرنسى الشاب الذى مدد عقده مع نادى العاصمة الفرنسية خلال الصيف الجاري. كما أن مبابى طلب من إدارة باريس سان جيرمان التخلص من البرازيلى نيمار لأنه يرى أن الملعب لا يحتمل سوى ثنائى هجومى فقط.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة