القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
ماليك يعيش على الأمل
ماليك يعيش على الأمل

«ماليك» ينتظر طوق النجاة.. طفل حديدي يحتاج عملية نقل أوتار ليقف على قدميه

محمد وهدان

2022-10-05T06:15:35+02:00

الحكاية بدأت من اتصال هاتفى يقول بأن هناك أسرة جاءت من إسكندرية ، ولاتريد المغادرة إلا بعد مقابلة أى شخص يزرع فى نفوسهم الأمل، استقبلناهم ليدخل الشاب أحمد السيد خيري، وزوجته، ومعهم ملاك برىء.

لا يكاد يستطيع أن «يفرد طوله» بسبب الأجهزة الحديدية التى كست النصف الأسفل من جسده، «ماليك» اسم على غير مسمى، فلم يملك هذا الطفل الرقيق أبسط الحقوق وهى الوقوف على قدميه، بسبب كيس دهنى أسفل النخاع الشوكي، وبعد إجراء العملية.

لم يدرك أهل ماليك أن ابنهم المحمل بكم غير مسبوق من البراءة والجمال أنه سيحتاج إلى أكثر من عملية أخرى لكى يقف على قدميه مثل باقى الأطفال، فأهله قاموا ببيع كل شىء، من أجل انقاذه وفشلوا، ولم يجدوا إلا «الأخبار» حتى يعرف الجميع قصة ابنهم. 

«ماليك» فى الرابعة من العمر ويحتاج إلى عملية توصيل ونقل أوتار، لأن الركبة وقدمه غير مستقيمين بسبب كيس دهنى تم استئصاله من النخاع الشوكى فى فترة ولادته.

والمشكلة أن العملية يجب تنفيذها بشكل ضرورى وسريع، علاوة على احتياجه لجهاز مشى حديث يساعده على الوقوف بطبيعة مرة أخري.، وطالب والده من أهل الخير الوقوف بجانبه لكى يقدر ابنه على ممارسة حياته بشكل طبيعى مثل باقى الأطفال وحتى لاتتعرض قدماه للتشوهات».

إقرأ أيضاً|التنمية المحلية: إحكام السيطرة على عمليات نقل المخلفات إلى المدفن الصحي بالعبور 

 

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3899621
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة