الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم


القصة الكاملة لإيقاف مدرب مصري بسبب تزوير رخصة التدريب | مستندات

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 05 أكتوبر 2022 - 07:17 م

حالة من الجدل أثيرت عقب إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن إيقاف المدرب المصري أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم لمدة 5 سنوات بسبب حصوله على رخصة مزورة من دولة بوركينا فاسو.

وبحثت الجماهير المصرية عن أسم المدرب المصري الموقف لتظهر ازمة تشابة الأسماء بين المدربين وذلك بعدما لم يكشف الاتحاد المصري عن مكان عمل المدرب .

ومن جانبه كشف أحمد عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق جاسوجي يونايتد الرواندي في تصريحات صحفية انه ليس المقصود من عقوبة كاف  لكنه مجرد تشابه أسماء.

وأكد المدرب أنه يملك بالفعل الشهادة التدريبية A من كاف واتحاد الكرة وأقود مباريات فريقي في رواندا بشكل طبيعي".

كما كشف نادي جاسوجي يونايتد الرواندي عن حقيقة إيقاف مدربه المصري أحمد عادل عبد الرحمن من مزاولة النشاط

وقال كاكوزا تشارليز رئيس شركة الكرة بنادي جاسوجي يونايتد الرواندي  «حدث اختلاط وتشابه في الأسماء ولم نتلق أي خطابات من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تفيد إيقاف مدربنا ».

وكانت لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أعلنت  إيقاف المدرب المصري: أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم لمدة 5 سنوات.

جاء ذلك بناءً على حسبما أوضح كاف في خطابه للاتحاد المصري: "لا يحمل أحمد عادل إبراهيم كحامل رخصة "A" ولم يُصدر كاف مثل هذه المستندات. مما يعني أن المستندات أدناه مزورة بما في ذلك التوقيعات التي تم استخدامها في المستندات المذكورة".

وجاء قرار كاف: حظر أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم من المشاركة و / أو المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم الإفريقية لمدة 5 سنوات.

كاف يوقف مدرب مصري لمدة 5 سنوات 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة