فعاليات الماراثون الرياضي
فعاليات الماراثون الرياضي


احتفالا بنصر أكتوبر.. انطلاق ماراثون رياضي بمشاركة 600 شاب بالدقهلية

حازم نصر

الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 12:00 م

أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ للمشاركة في فعاليات الماراثون الرياضي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية بمناسبة الاحتفال بالذكري 49 لنصر أكتوبر المجيد  .

شارك بالمارثون 600  شاب وفتاة من مختلف مراكز الشباب والرياضة على مستوى المحافظة .

جاء ذلك بحضور علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة والدكتور طارق الباشا وكيل مديرية الشباب والرياضة وعدد من قيادات مديرية الشباب . 

اقرأ أيضا|  صحة الدقهلية تمر على 150 مدرسة للتأكد من سلامة شبكات المياه

وقال "مختار": أتقدم بخالص التهاني القلبية للقيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولشعب مصر العظيم بمناسبة الاحتفال بذكري الفخر والعزة والكرامة ذكري انتصار قواتنا المسلحة على العدوان ورفع راية مصر عالية خفاقة على أرض سيناء الحبيبة. 

جدير بالذكر أن المارثون الرياضي بدأ من أمام مكتبة مصر العامة بجوار ديوان عام المحافظة حتي الصالة المغطاة باستاد المنصورة  الرياضي .

المارثون يأتي في إطار احتفال مصر بذكرى النصر المجيد الذي حققته قواتنا المسلحة  المصرية في حرب أكتوبر المجيدة حيث  ضرب المقاتل المصري أروع المثل في التضحية والفداء من أجل استقلال الوطن العزيز  والدفاع عنه ودحر العدوان واسترداد سيناء الحبيبة.

كان المحافظ قد قام صباح اليوم الخميس بالافتتاح التجريبي للنصب التذكاري الجديد للشهداء ووضع إكليل من  الزهور على النصب الجديد بمناسبة الاحتفال بالذكرى 49 لحرب أكتوبر المجيدة .

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة