فيلم "فضل ونعمة"
فيلم "فضل ونعمة"


«فضل ونعمة» يحقق المركز الأول في سباق إيرادات الأفلام

هبة الخولي

الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 12:16 م

تصدر فيلم" فضل ونعمة"، بطولة الفنان ماجد الكدواني وهند صبري قائمة الإيرادات في شباك التذاكر، بعد طرحه أمس الأربعاء، في دور العرض السينمائي، وما زالت تواصل الأفلام المعروضة في السينما تحقيق إيرادات ناجحة، ومن أبرزها، تسليم أهالي، أشباح أوروبا، عمهم، فيلم بحبك، كيرة والجن.

اقرأ أيضًا.. «أشباح أوروبا» يزيح تسليم أهالي من صدارة الإيرادات

وتمكن فيلم “فضل ونعمة” من تصدر شباك التذاكر في أول أيام عرضه في السينمات المصرية، حيث حققق العمل 504.143 ألف جنيه ليحتل المركز الأول.  

يشارك في بطولة فيلم «فضل ونعمة»، هند صبري، ماجد الكدواني، ومحمود حافظ، ومحمد ممدوح، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام. 

فيلم “أشباح أوروبا” شباك التذاكر ليلة أمس، بعدما حقق  44.318 ألف جنيه.

فيلم “أشباح أوروبا”، بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم باسم سمرة، وقد تم تغيير اسم الفيلم أكثر من مرة، حيث كانت البداية مع "عقدة الخواجة" ثم تغير إلى "حجر الإسكندر"، وأخيرا استقر فريق العمل على اسم "أشباح أوروبا".


وحقق فيلم “تسليم أهالي”، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، ليلة أمس، 47,198 ألف جنيه.

 

وتدور قصة فيلم “تسليم أهالي” في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبا بشريا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

فيلم “كيرة والجن” للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، حقق 76,032 ألف جنيه في دور العرض.

ودارت أحداث فيلم “كيرة والجن” حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة.

 

حقق فيلم “عمهم”، بطولة الفنان محمد إمام، 54.204 ألف جنيه.

 

وضم فيلم “عمهم”، العديد من الفنانين، منهم: محمد إمام، وهدى المفتي، وسيد رجب، ونرمين الفقي، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

 

حقق فيلم “بحبك” لـ تامر حسني، إيرادات في شباك التذاكر، 31,270 ألف جنيه.

 

فيلم “بحبك” من بطولة تامر حسني، وسيد رجب، وهنا الزاهد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة