كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


الصفقة الأكبر في تاريخ الكرة التركية.. جالاتا سراي يستهدف ضم رونالدو

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 03:48 م

كشفت تقارير صحفية تركية أن جالاتا سراي يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وكشف موقع "فوتوماك التركي"  أن جالاتا سراي سيحاول بكل ما في وسعه خلال ميركاتو يناير تقديم  عرض جديد لضم كريستيانو رونالدو سيكون الأكبر في تاريخ الكرة التركية ..

وأضاف الموقع أن إردن تيمور رئيس جالاتا سراي رفض الحديث عن اهتمام ناديه في الصيف الماضي بضم كريستيانو رونالدو لكن التقارير تشير إلى أنه يخطط بالفعل لتقديم عرض في يناير حيث انه على اتصال دائم بوكيل رونالدو .

وأشار أن جميع أنواع التضحيات ستكون جاهزة  لتعبئة كل الوسائل المالية لتجهيز المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا بقميص جالاتا سراي على الرغم من الأجر الفلكي الذي يتقاضاه (385 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع) .

وفي نفس السياق تراجعت القيمة التسويقية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إلى 20 مليون يورو.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيمة التسويقية للاعبي كرة القدم، فقد هبطت القيمة التسويقية للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد من ٣٠ مليون يورو منذ يوليو الماضي، إلى ٢٠ مليون فقط.

وبدأ الدون مسيرته فى سبورتينج لشبونة البرتغالي ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد مقابل 19 مليون يورو في صيف 2003، وبعدما صار أحد أهم نجوم العالم لينتقل إلى ريال مدريد في 2009 نظير 94 مليون يورو.

ومنذ انتقال الدون لريال مدريد، لم تتوقف الزيادة في قيمة البرتغالي، حيث بلغت 100 مليون يورو في صيف 2012.

وثبتت قيمة رونالدو عند 100 مليون يورو في صيف 2012 وحتى 2014، ثم ارتفعت لتصبح 120 مليون يورو في عام 2015.

صدمة.. تراجع القيمة التسويقية لـ كريستيانو رونالدو إلي ٢٠ مليون يورو

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة