القوات الجوية الأمريكية
القوات الجوية الأمريكية


الجو الأمريكي يزود الطيارين بالمهارات الحيوية

وائل نبيل

الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 05:51 م

أدخلت القوات الجوية الأمريكية، برنامجًا تأسيسيًا جديدًا لتدريب الطيارين المقاتلين، وتزويدهم بالمهارات الحيوية، أثناء المهام الحرجة خلال عمليات القتال الجوي.

بدأ التدريب في الأول من أكتوبر، ويتميز بتدريبات مخصصة لمراحل إعادة التعيين والإعداد والاستعداد التي تبلغ مدتها 18 شهرًا من دورة إنشاء القوات الجوية الأمريكية (AFFORGEN)، وهو نموذج نشر يضمن تقديم قوة استعداد مستدامة وعالية الجودة من الطيارين والقوات الجوية الأمريكية إلى القوة المشتركة، وهي مبادرة لتجميع جميع الخدمات والموارد العسكرية لتعزيز القدرات القتالية الجوية للبلاد.

ويسمح البرنامج الجديد لقادة الوحدات، بتعديل عدد الأحداث التدريبية المطلوبة، بناءً على مستوى استعداد المتدربين من الطيارين، والمراحل التي يتخطونها.

وأوضح مدير تدريب القوات الجوية والجاهزية اللواء ألبرت ميلر، أن تدريب الطيارين الجاهزين بمثابة استمرار للتعلم القتالي لجميع الطيارين مع إمكانية التكيف مع مستوى خبرة كل طيار فردي والسماح للقادة بالمرونة لتخصيص التدريب لبيئات تشغيل محددة.

أقرأ ايضا.. لوكهيد مارتن تستثمر في طائرات مقاتلة بدون طيار| فيديو

وفي مارس، حدد فريق مكون من 70 خبيرًا 12 مجال تركيز لبرنامج التدريب، بما في ذلك البقاء، والمقاومة، والهروب؛ مع دفاع متكامل الاستجابة النشطة للتهديدات، بالإضافة إلى دورة العناية التكتيكية بإصابات القتال لجميع أعضاء الخدمة؛ كما يشمل ذلك لياقة الطيار الشاملة والتواصل عبر الثقافات؛ والتوعية ببيئة المعلومات المتاحة.

وقال رئيس الأركان الجنرال سي كيو براون جونيور: "إن الرؤية الخاصة بكيفية تدريب الطيارين ونشرهم، تتبنى ثقافة ناشئة لدعم الحفاظ على الجاهزية وبناء الجاهزية عبر مراحل AFFORGEN".

وأضاف: "يجب علينا تحدي الوضع الراهن، لإعداد طيارينا للعمل في بيئات أكثر تعقيدًا بكثير مما كنا عليه في الماضي."


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة