رمضان صبحي
رمضان صبحي


رمضان.. فى انتظار العودة للأهلي!

الأخبار

الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 06:44 م

كتب: محمود المخبزى - وليد هاشم - طارق نور - محمد جمال جمعة

رمضان صبحى واحد من الموهوبين القلائل الذين خطفوا الأنظار بشدة بمجرد ظهوره داخل المستطيل الأخضر مع النادى الأهلى وتوقع له الكثيرون تألقه واحترافه فى أكبر الدوريات بعد أن نجح فى تقديم كل فنون اللعبة سواء تسجيل أهداف أو صناعتها أو تقديم لمحات فنية جعلته النجم الأبرز بالأهلى ليبدأ فى رحلة احتراف فى الدورى الانجليزى ولكنه لم يحصل على الفرصة كاملة وتأثر بالغربة ليعود من جديد الى الأهلى ويلمع من جديد مع فريقه القديم ولكن لم يستمر الأمر طويلا ليتحول رمضان الى حدوتة ساخنة بين كل الجماهير المصرية بعد انتقاله الى نادى بيراميدز ليبدأ رحلة عداء صريحة مع جماهير الأهلى.. رمضان وهو يقود هجوم وطموح بيراميدز أمام هلال الساحل السودانى بعد غدًا السبت فى ذهاب دور ال٣٢ للكونفيدرالية يحلم مع زملائه فى تحقيق ضربة بداية قوية ينطلق منها الفريق نحو حلم التتويج بأول بطولة..

اقرأ أيضًا

شوبير يكشف موقف رمضان صبحي النهائي مع الأهلي وعودة المفاوضات مع شلبي

رمضان صبحى اكتسب حب ودعم وتشجيع جماهير الأهلى بعد تألقه بقميص الأهلى وبعد حركته المعروفة بالوقوف على الكرة فى مباريات الزمالك ولكن الآن تحول الأمر تماما وأصبح رمضان من الممنوعات داخل النادى الأهلى سواء بالحديث عنه او بالتلميح بعودته من جديد الى صفوف الفريق من بيراميدز. رمضان يتمنى فى كل لحظة وكلمة العودة لبيته وجمهوره لكنه فيما يبدو فى انتظار ما لا يأتى!

رمضان صبحى لعب للأهلى 110 مباريات، سجل 24 هدفا وصنع 21، واستطاع أن يحرز 8 بطولات.. ومع فريق بيراميدز، لعب رمضان صبحى 69 مباراة، استطاع خلالها أن يسجل 19 هدفا، وصنع 10، ولم يتوج بأى بطولة معه.

رمضان صبحى من المقرر أن يقود بيراميدز فى المباراة القادمة فى كأس الاتحاد الافريقى أمام هلال الساحل السودانى ويبحث رمضان فى المرحلة المقبلة عن العودة لمنصات التتويج والفوز بالبطولات بعد فترة بدون بطولات مع بيراميدز بعد ضياع حلم العودة للأهلى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة