سمير صبري
سمير صبري


ليس له ابن.. القضاء المصري يكشف عن الورثة الشرعيين للفنان سمير صبري

أحمد السنوسي

الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 11:21 م

 

أصدرت نيابة جنوب القاهرة الكلية لشؤون الأسرة، شهادة وفاة ووراثة، بناءً على الطلب المُقدم من أيمن إبراهيم مصطفى كامل، حفيد عم الفنان الراحل سمير صبري، للحصول على “إعلام وراثة” للفنان الراحل، الذي وافته المنية يوم 22 مايو الماضي.

وأفادت الدائرة 22 التي عُقدت يوم 7  سبتمبر الماضي، بأن ورثة الفنان الراحل سمير صبري ينحصرون في “أولاد أبناء عمومته”، وهم: محمد عبدالمنعم طاهر، وشريف إبراهيم مصطفى كامل، وأيمن إبراهيم مصطفى كامل، وإبراهيم عثمان إبراهيم قدري، ورمزي عثمان إبراهيم قدري.

وبعد 5 أشهر من التكهنات والتوقعات، حسم القضاء المصري الأمر، إذ أكدت محكمة جنوب القاهرة لشؤون الأسرة، أن الراحل ليس له أبناء.

وتبين من إعلام الوراثة أنّ الورثة الشرعيين لسمير صبري 5 من أبناء أبناء أعمامه، وهم: رمزي عثمان إبراهيم قدري، وإبراهيم عثمان إبراهيم قدري، ومحمد عبدالمنعم طاهر، وشريف إبراهيم مصطفى كامل، وأيمن إبراهيم مصطفى كامل.

وفي تصريح لبرنامج "ET" بالعربي، قال أيمن إبراهيم أحد الورثة، إن المحامي الخاص بالأسرة، يواصل حاليًا استكمال باقي الإجراءات وحصر الممتلكات، حيث وجدنا للراحل سمير صبري، سيارة من ماركة "تويوتا"، بجانب شقتين، وجار البحث عن ممتلكات أخرى له بين القاهرة والإسكندرية، مسقط رأسه.

سمير صبري من مواليد 27 ديسمبر 1936، عمل في بداياته مذيعا في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء، وشارك في أكثر من 200 عمل، وكان آخر أفلامه "2 طلعب حرب" الذي عرض عام 2021.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة