ريتاج محمد
ريتاج محمد


ريتاج بطلة كاراتيه ينتظرها مستقبل باهر

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 06 أكتوبر 2022 - 11:21 م

 

حصدت "ريتاج محمد" علي المركز الثاني في بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتية، التابعة لهيئة أكاديمية الأبطال، عن عمر 8 سنوات، المنعقد في استاد القاهرة الدولي.

وتقول الطفلة ريتاج: أتطلع لتحقيق أعلي المراكز في لعبة الكاراتية، لتحصد المركز الاول علي مستوي الجمهورية.

واكدت علي فرحتها باهتمام الدولة بالرياضة وبالأخص رياضة الكراتية، موجهه الشكر للكابتن ياسر الذي كان له الفضل في فوزها بالبطولة، كما وجهت الشكر لوزير الشباب والرياضة ومسئولي الدولة لاهتمامهم بالبطولة وتنظيمها بالشكل الأمثل.

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، ختام فعاليات بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه (كانت – كومتيه) من عمر 5-8 سنوات، بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة.

تُقام البطولة وسط مشاركة أكثر من 900 لاعب ولاعبة من المسجلين بمراكز الشباب الرياضية والأندية بكافة مراكز المحافظة، وذلك بمشاركة حكام الإتحاد المصري للكاراتيه من أبناء المحافظة وخارجها وبطاقم عمل تنظيمي للبطولة يتكون من 30 منظم للبطولة علي كافة الأصعدة الإقليمية، وبحضور التنفيذيين وقدامى الرياضيين وأولياء الأمور والمهتمين بالأنشطة البدنية.
 أكد وزير الشباب والرياضة أن الكاراتيه المصرى له الريادة والمكانة الرفيعة على مستوى العالم بالأداء القوى الذى يقدمه أبناء مصر، وفوزهم بالمراكز الأولى في مختلف المحافل، مشيراً إلى دعم الوزارة الكامل للاتحاد وجميع اللاعبين، للحفاظ ما وصلوا إليه من تفوق واضح، والاستدامة في إحراز ألقاب البطولات التي يخوضونها.
جدد الدكتور أشرف صبحى تأكيده أن الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل الدعم الكبير من قبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتحفيزه الدائم للأبطال الرياضيين الذى يكون له بالغ الأثر في النتائج المتميزة التي يحققونها فى جميع المناسبات.
جاء ذلك في إطار زيارة وزير الشباب والرياضة الميدانية لمحافظة الوادي الجديد، للمشاركة في الاحتفالات بعيدها القومي، وإطلاق شارة انطلاق ماراثون الدراجات من قرية جورمشين إلي نادي الهجن، وافتتاح وتفقد المدينة الشبابية بمدينة الخارجة، وحضور مهرجان الهجن الدولي وتفقد المعرض البيئي، بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه بالصالة المغطاة، وتفقد معرض التمور الدولي.

أقرا ايضاً|
 

عودة لاعب سلة الاتحاد من الكويت اليوم .. والفحوصات الطبية تحدد مدة غيابه 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة