القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
 الجهاز المركزي للتنظيم والادارة
الجهاز المركزي للتنظيم والادارة

«التنظيم والإدارة» يكشف أسباب الاستبعاد من مسابقة التربية والتعليم

د.أحمد ضياء الدين- حاتم نعام

2022-10-07T11:47:03+02:00

قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن عدد من لم تنطبق عليهم الشروط من المقدمين لمسابقة شغل وظائف معلم مساعد "رياض أطفال" بلغ 9453 متقدما.

وصرح د. صالح الشيخ رئيس  الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه تم فتح باب التظلمات في مسابقة التربية والتعليم 2022 مسابقة شغل وظائف معلم مساعد "رياض أطفال"، من الآن وحتى 20 أكتوبر على بوابة الوظائف الحكومية على الرباط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/.

إقرأ أيضا: التنظيم والإدارة: مسابقة أخرى تكميلية للإعلان عن شغل 3197 في وظيفة معلم مساعد

وأشار "الشيخ" إلى إمكانية تقديم تظلم لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني في مسابقة التربية والتعليم 2022 مسابقة شغل وظائف معلم مساعد "رياض أطفال" التقدم بتظلم أيضا على بوابة الوظائف الحكومية بدءً من يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر.

وفي ذات السياق، قال د. صالح الشيخ إنه تم رصد قيام عدد من المتقدمين بالاعتماد على العاملين بمقاهي الإنترنت "سايبر" في القيام بالتقديم بدلا من القيام بذلك بأنفسهم رغم تبسيط خطوات التقديم، وذلك خلال فحص الجهاز لأوراق المتقدمين للتأكيد من مطابقتها للشرط.

وأسفر ذلك عن تسجيل العديد من الطلبات غير مكتملة المستندات، أو اختلاط مستندات المتقدمين بين بعضهم البعض، وفي هذا الشأن ناشد رئيس الجهاز المواطنين الراغبين في التقدم للوظائف القيام بالتقديم بأنفسهم دون الاعتماد على الغير.

ومن هذا المنطلق، فإن أسباب الاستبعاد تنوعت لتشمل عدم ملاءمة المؤهل للوظيفة، والمستندات المرفقة غير مطابقة للإعلان، بالإضافة إلى أن تقدير المؤهل غير مناسب للوظيفة، وعدم تطابق الرقم القومي المسجل مع صورة البطاقة المرفقة، إلى جانب عدم تطابق محل الإقامة المثبت بالبطاقة مع المحافظة المتقدم لها، وغيرها.

وكان أهمها عدم رفع المستندات المطلوبة بالكامل أو خلطها، خلال تقديم الطلبات إلكترونيًا، نتيجة الاستعانة بأشخاص آخرين في مقاهي الإنترنت.

وأشار "الشيخ" إلى أن الجهاز رصد أيضا قيام بعض الأشخاص بادعاء علمهم بمواعيد إعلان نتيجة الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد رياض أطفال بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بجانب الادعاء بعلمهم أيضا بموعد الاستعلام عن موقف المتقدمين لخوض الاختبار الإلكتروني للمتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد "معلم فصل".

وأصدر الجهاز بيانا أكد فيه عدم صحة هذه الادعاءات، وأنه لا علاقة لهؤلاء المدعين أو غيرهم بالجهاز أو أي من العاملين به، وأن الآلية الوحيدة للإعلان عن أي أخبار تتعلق بالمسابقات التي تتم بمعرفة الجهاز هي البيانات الإعلامية التي يصدرها الجهاز، وينشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك وفقا للإجراءات القانونية المقررة.

ومن الأسباب الأخرى للاستبعاد والتي ذكرها البيان، عدم تناسب مؤهل المتقدم مع الوظيفة، عدم مطابقة المستندات المرفقة للإعلان، عدم تطابق محل الإقامة المدون بالبطاقة مع المحافظة المتقدم لها، إلى جانب اختلاف الرقم القومي الذي تم تسجيله مع صورة البطاقة التي تم إرفاقها.

 

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3900996
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة