القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

20 ألف ماكينة صراف آلي تخدم المواطنين خلال إجازة البنوك المصرية

شيماء مصطفى

2022-10-07T03:09:23+02:00

بدأت البنوك العاملة في السوق المحلية، وعددها 38 بنكًا، اجازتها أمس الخميس بمناسبة عيد القوات المسلحة، وتمتد إجازة القطاع المصرفي حتى غدًا السبت 8 أكتوبر 2022.

ومن المقرر أن تعاود البنوك المصرية العمل صباح بعد غد الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022.

 وأكدت البنوك العاملة في مصر، والتي يبلغ عددها نحو 38 بنكا تمتلك ما يتجاوز الـ 20 ألف ماكينة صراف آلي على مستوى الجمهورية، أنه يتم تغذية ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات «ATM»، خلال إجازة القطاع المصرفي.

اقرأ أيضًا :البنوك إجازة 3 أيام بدءًا من هذا الموعد

 وتقوم البنوك العاملة في السوق المحلية والتي يبلغ عددها 38 بنكا، دائما خلال أيام الإجازات والاعياد والعطلات الرسمية، بوضع خطة عمل لمتابعة وصيانة وتغذية ماكينات الصراف الآلي على مدار أيام الإجازة، لضمان استمرار عمل ماكينات الصراف الآلي ATM دون توقف، لتلبية احتياجات المواطنين لعمليات سحب النقود الكاش.

 كما تقوم البنوك العاملة فى السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

 وقد يواجه بعض المواطنين خلال أيام إجازة البنوك والعطلات الرسمية والأعياد أزمة في توفير النقد الكاش، خاصة مع تعطيل العمل في البنوك خلال الإجازات.

 وقالت مصادر مصرفية، في تصريحات سابقة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنها تقوم، بمضاعفة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال خلال أيام إجازة البنوك والعطلات الرسمية والأعياد.

 لذلك فإن البنوك العاملة في السوق المحلية والتي يبلغ عددها 38 بنكا، تقوم دائما خلال أيام الإجازات والاعياد والعطلات الرسمية، بوضع خطة عمل لمتابعة وصيانة وتغذية ماكينات الصراف الآلي على مدار أيام الإجازة، لضمان استمرار عمل ماكينات الصراف الآلي ATM دون توقف، لتلبية احتياجات المواطنين لعمليات سحب النقود الكاش.

  كما تقوم البنوك العاملة فى السوق المحلية، بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية بالأموال اللازمة، لخدمة احتياجات المواطنين لتوفير النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

 وكان البنك المركزي المصري، أصدر توجيهات سابقة للبنوك المحلية بزيادة تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM ومتابعة عمل ماكينات الصراف الآلي لمواجهة أى أعطال قد تطرأ عليها خلال إجازة البنوك المصرية.

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901166
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة