القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
الفتاة الروسية آنا سوروكين
الفتاة الروسية آنا سوروكين

المليونيرة المزيفة.. نهبت 275 ألف دولار وأفلتت من الشرطة

بوابة أخبار اليوم

2022-10-07T03:53:48+02:00

فيما كانت الفتاة الروسية آنا سوروكينا تخطط للاحتيال على أحد البنوك الأمريكية في نيويورك من أجل الحصول على ملايين الدولارات بعد تظاهرها بأنها مليونيرة سقطت في قبضة الشرطة بعد تبين حقيقتها.

 

بحسب تقرير لصحيفة ديلي بيست فإن المليونيرة الروسية المزيفة سيتم إطلاق سراحها من سجن الهجرة في الولايات المتحدة بكفالة، إذ قالت محاميتها: «القاضي اعتبر أن آنا لا تشكل تهديدا للمجتمع».


تعود الواقعة إلى احتجاز سلطات الهجرة الأمريكية للروسية سوروكينا بعد أسابيع قليلة من إطلاق سراحها من السجن في فبراير 2021، حيث اعتبر القاضي الذي ينظر في قضية انتهاك التأشيرة في مارس 2021، أنها يمكن أن تغادر البلاد بعد دفعها كفالة مقدارها 10 آلاف دولار، بحسب روسيا اليوم.

 


ففي عام 2016، وصلت سوروكينا إلى الولايات المتحدة قادمة من ألمانيا، حيث انتقلت من روسيا في سن السادسة عشرة، وفي الولايات المتحدة، قدمت نفسها على أنها وريثة لثروة قدرها 60 مليون دولار في ألمانيا وأطلقت على نفسها اسم آنا ديلفي.

 

وبعد استخدام القصة الوهمية «الوريثة الثرية»، تمكنت سوروكينا من الوصول إلى المجتمع الراقي في نيويورك، وعاشت لأشهر مديونة في فنادق نيويورك باهظة الثمن واستضافت عشاء لأصدقائها في أفخم المطاعم، بينما كانت تحاول الحصول على قرض بقيمة 22 مليون دولار لبناء مركز معارض بموجب وثائق مزورة.

 

لكنها في النهاية فشلت في إعادة اقتراض الأموال مرة أخرى، وتم طردها من الفندق بسبب الديون الكبيرة، وكان عليها أن تطلب من أصدقائها مكانا للنوم، حتى تم القبض عليها في أكتوبر 2017، للاشتباه بتورطها في عمليات احتيال على نطاق واسع، لكن الوريثة الغنية كانت قادرة على الاحتيال فقط مقابل 275 ألف دولار، دون أن تتمكن الشرطة من إثبات أي شيء آخر.

 

ونتيجة لذلك، حكم على آنا بالسجن 12 عاما، وتم إطلاق سراحها من السجن الأمريكي مقابل عفو مشروط لحسن السلوك في أوائل عام 2021.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901213
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة