ماراثون مشي احتفالًا بذكرى السادس من أكتوبر بالإسماعيلية
ماراثون مشي احتفالًا بذكرى السادس من أكتوبر بالإسماعيلية


ماراثون مشي احتفالًا بذكرى السادس من أكتوبر بالإسماعيلية

محمد عبادي

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 - 05:09 م

نظمت مديرية الشباب و الرياضة بمحافظة الإسماعيلية، أمس الخميس، ماراثون مشي بمشاركة الأندية و مراكز الشباب و الهيئات الرياضية التابعة لمديرية الشباب و الرياضة. 

يأتي ذلك في إطار احتفالات محافظة الإسماعيلية بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة. 

كان ذلك بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد للمحافظة نائبًا عن اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، و سامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسماعيلية، و لفيف من قيادات مديرية الشباب و الرياضة بالإسماعيلية. 

وأطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة، صباح أمس الخميس، إشارة بدء المهرجان الرياضي؛ احتفالًا بذكرى السادس من أكتوبر الذي تنفذه الوزارة على مستوى جميع محافظات الجمهورية في إطار الاحتفالات بعيد النصر المجيد. 

جاء ذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، و بتنظيم الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بالتعاون مع مديريات الشباب و الرياضة في جميع المحافظات، مُشارِكة من كل محافظة حيث انطلقت فعاليات الماراثون في نفس التوقيت على صعيد الـ ٢٧ محافظة.

و أكد سامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالإسماعيلية، أن بداية الماراثون كانت من أمام نادي عثماسون و حتى نادي الفيروز بطريق البلاجات، بمشاركة كافة مراكز الشباب بالمحافظة.

اقرأ أيضا| استجابة للمواطنين.. تركيب مطبات صناعية للحد من الحوادث بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة