مسلم
مسلم


مسلم يكشف سبب اعتزال مجال الفن والأغنية الشعبية

محمد عصام

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 - 06:11 م

أعلن مطرب الأغنية الشعبية والمهرجانات مُسلم اعتزاله مجال الفن، وأخفى جميع أعماله وصوره عبر حسابه على تطبيق انستجرام منذ قليل في خطوة مفاجئة لجمهوره ولأغلب نجوم الوسط الفني، وكتب لمتابعيه رسالة غامضة أعلن فيها قراره.

أقرأ أيضاً - حماقي وعزيز مرقة نجما حفلات اليوم

وأوضح "مسلم"، سبب اعتزاله، عبر خاصية "ستوري إنستا" على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلا: "سامحونى لأول مرة أطلع عن حدودى فعلا وأقول إن هذا المجال لا يناسبنى بشيء».

وتابع: «كنت أحلم كثيرا بأننى أحقق حلمى ونجحت فى ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط، بس أنا عملت كل اللى عليا.. مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقى إذا كان من  منتج أو صاحب أو حتى حبيب».

وأكد مسلم في ختام حديثه، قائلاً: «مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دورى مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير».

وأعلن مصدر مقرب للمطرب مسلم لبوابة أخبار اليوم أن المطرب مسلم يعاني هذه الفترة من بعض المشكلات الإنتاجية وأيضاً الشخصية، وجاء قرار اعتزاله نتيجة عن الغضب والتسرع.

وأكد المصدر بأن مُسلم لن يعتزل الغناء ولن يعود إلا بعد حل كل تلك المشكلات، مشيراً إلى أن مُسلم أصبح من نجوم الأغنية الشعبية، كما يمتلك صوتاً قوي ويؤهله إلى أن يكون المطرب الأول في لونه، ولن يعود للغناء إلا بالشكل والطريقة التي تناسبه ويناسب جمهوره.

يذكر أن مسلم قدم العديد من الأغنيات خلال الفترة الماضية، واحتفل من قبل بوصول مجمل أعماله لأكثر من 100 مليون مشاهدة على يوتيوب منها "هضرب عيار، غمولى عيني، وخطر، وهتنسوني في أحزاني".. و كانت أخر أعمال مسلم قبل الإعتزال، أغنية "جوب" التي طرحها في سبتمبر الماضي، وهي بمثابة رسالة تحذير للشباب بأضرار المخدرات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة