القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
زراعة الأشجار
زراعة الأشجار

قطع أشجار وتشويه أعمال التجميل وبيان مهم من مجلس مدينة كفرالزيات.. ما القصة؟

بوابة أخبار اليوم

2022-10-07T06:21:36+02:00

كتب: عصام عمارة 

أصدر مجلس مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، بيانا تحت إشراف عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات، ناشد فيه أهالى مدينة كفر الزيات بضرورة المحافظة على الأشجار التى يتم زراعتها من قبل قسم المنتزهات بمجلس المدينة حيث يقوم بعض الأهالى والأبناء بقطع وكسر الأشجار التى تم زراعتها وخصوصا شارع الزربينى بمدخل مدينة كفرالزيات .


وأضح البيان، أن ذلك يمثل  سلوكا غير حضاريا وتشويها لأعمال التجميل، حيث تم رصد ذلك من خلال قطع بعض الأشجار بعد زراعتها على جانبي الشارع الذي يعد المدخل الرئيسي للمدينة .


وأشار رئيس مدينة كفرالزيات، إلى أنه تم رصد مثل هذه السلوكيات الخاطئة الأمر الذى يسبب في ضياع مجهودات كبيرة وأموال حيث يتم زراعة شوارع المدينة والعمل على زيادة  المساحة الخضراء، وذلك لتحسين الحالة المناخية ونوعية الهواء وخفض غازات الاحتباس الحراري، مناشدًا أولياء الأمور أن يعلموا أبنائهم  المحافظة على نظافة وتجميل البيئة التي نعيش فيها .


وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية  قد أكد في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أن مدينة كفرالزيات المطلة على كورنيش النيل فرع رشيد تشهد حاليا إنشاء عدد من المشروعات التي ستعمل على إعادة المدينة لجمالها كونها متنفسا طبيعيا على النيل لكل أبناء محافظة الغربية.


وأشار إلى أنه يطمئن أهالي مركز ومدينة كفرالزيات "انتظروا بلدكم كفرالزيات في أبهى صورها حيث سيتم إحياء مشروع ممشى أهل مصر من جديد على كورنيش النيل المطل على فرع رشيد وإزالة كافة المعوقات السابقة التي تسببت في توقف المشروع فضلا عن إعادة تجميل ومدخل المدينة لأول مرة منذ عشرات السنوات يتم إعادة رصفه وتخطيط من جديد، فضلًا عن إعادة رصف معظم شوارع المدينة".

وأضاف أنه تم تكليف عادل داود رئيس مدينة كفر الزيات بمتابعة تنفيذ تلك المشروعات الجديدة ومقترحات تجميل وتطوير المدينة، وتم وضع مخطط من قبل محافظة الغربية للنهوض بها وأنه خلال الفترة القادمة سيشهد المواطنون طفرة حقيقية في كافة الخدمات وشوارعها.

اقرأ أيضا | توافد المواطنين والأطفال على ساحة المسجد البدوي بطنطا.. فيديو وصور 

 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901385
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة