بوستر "المتهمة"
بوستر "المتهمة"


مسلسل «المتهمة» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر

محمد عصام

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 - 06:30 م

استطاع مسلسل "المتهمة" للنجمة التونسية "درة"، تحقيق نجاح جماهيري كبير وصدى واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد عرض أولى حلقاته منذ أيام، إذ تصدر العمل قائمة العشرة أعمال الأكثر مشاهدة في مصر.

وحصل مسلسل "المتهمة" على إشادات واسعة من قبل الجمهور وأيضا النقاد والمختصين في العمل الدرامي، كما تم تداول البوستر الدعائي الرسمي للمسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي محملة بالتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تؤكد على تميز المسلسل من جميع النواحي الفنية.

وتجسد "درة" خلال أحداث المسلسل، دورا مختلفاً عن باقي الأدور التي قدمتها من قبل، من خلال شخصية "سارة" الصديقة المقربة لدرة "نورهان"، وخلال الأحداث تنكشف العديد من الأمور المفاجئة فى إطار تشويقى مثير.

مسلسل "المتهمة" مكون من 10 حلقات، وبطولة درة زروق، دياب، عادل كرم، مها نصار، علي الطيب، أسامة عباس، محمد عبد العظيم، عاطف عمار محمود غريب، ريم عبد الحليم ومجموعة من نجوم مصر والعالم العربي، تأليف وإخراج تامر نادي، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى غامض حول حادث تجد البطلة نفسها فاقدة للذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، وتخوض رحلة لإثبات براءتها.
 
وفى سياق آخر، حققت درة نجاحا كبيرا بفيلم "الكاهن" والذي ضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب ومن تأليف محمد ناير ومن إخراج عثمان أبو لبن، بالإضافة إلى فيلم جدران بالتعاون مع نيقولا معوض، هند عبدالحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، وحنان سليمان ومن تأليف هيثم مصطفى الدهان ومن إخراج محمد بركة.

اقرأ أيضاً:- مسلم: لن أعود للغناء إلا في هذه الحالة.. وهذه أسباب قرار اعتزالي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة