القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
محمد دياب
محمد دياب

في عيد زواجهما.. دياب لـ هاجر الإبياري: كل سنة وأنتي أقرب ليا من نفسي

محمد عصام

2022-10-07T07:27:15+02:00

قدم النجم محمد دياب التهنئة لزوجته هاجر الإبياري، وحرص على الاحتفال بمناسبة عيد زواجهما الرابع، وذلك عبر  حسابه الرسمى بموقع تداول الصور والفيديوهات القصير "إنستجرام".

وقام دياب بنشر صورة له مع زوجته من حفل زفافهما، كنوع من أنواع استعادة الذكريات الجميلة التي جمعتهما، وعلق عليها بكتابة عبارة رومانسية، قائلاً: «كل سنة وأنتى حبيبتى ومراتى وصاحبتى وكل حاجة فى حياتى كل سنة وأنتى أقرب ليا من نفسى».

وتابع: «كل سنة وأنتى النور اللى فى حياتى اللى بيخلينى أشوف كل حاجة حلوة، كل سنة وأنتى بنتى حبيبتى عقبال العمر كله وأنتى معايا وفى حضنى ربنا يقدرنى وأخليكى مبسوطة وسعيدة بحبك أوى أوى». وقامت زوجته هاجر الإبياري بمشاركة منشوره.

وكانت آخر أعمال دياب في الدراما التلفزيونية، مسلسل "توبة"، والذى حقق نجاحاً كبيرا بشخصيته التي تفاعل معها الجمهور، حيث قدم دياب أحد أهم أدواره في هذا العمل، الذى شارك في بطولته كلا من عمرو سعد، ماجد المصرى، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، على الطيب، وعدد من الفنانين، إخراج أحمد صالح.

وعلى صعيد آخر، طرح دياب أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ياتى ياتى"، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من تأليف محمد عبد النبى، وألحان غريب وتوزيع توما، ونالت نجاحاً كبيراً نظراً للرتم السريع الذى تتضمنه الأغنية، بالإضافة إلى خفة ظل الكلمات والتي تفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضاً:- مسلسل «المتهمة» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في مصر

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901437
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة