القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
اتحاد جدة
اتحاد جدة

حجازي في التشكيل الأساسي لاتحاد جدة أمام الفتح بالدوري السعودي

محمد أنور

2022-10-07T07:58:02+02:00

أعلن نونو سانتو وجيورجيوس دونيس، مدربا اتحاد جدة والفتح، عن التشكيلين الرسميين للفريقين قبل المباراة التي ستجمعهما بعد قليل على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة السادسة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، فيما يأتي الفتح في المركز التاسع برصيد 6 نقاط من فوزين و3 خسائر.

وجاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي: "جروهي، أحمد حجازي، المنهالي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، برونو هنريكي، الناشري، إيجور كورونادو، عبدالرحمن العبود، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله".

أما الفتح فسيدخل المباراة بكل من: "رينيه جاكوب، نواف بوشل، مروان سعدان، فران فيليز، توفيق بوحيمد، بيتروس، محمد الفهيد، أيمن الخليف، مراد باتنا، كريستيان كويفا، أليكس فاليرا".

ويرغب الاتحاد بالثأر من تعادله مع الفتح (4-4) في الدور الثاني الموسم الماضي، والذي ساهم في تعثره بعدها أمام الهلال والطائي وفقدان لقب الدوري.

وتعتبر هذه المواجهة الـ27 بينهما في دوري المحترفين، حيث تواجها 26 مرة، فاز الاتحاد في 9 مواجهات مقابل 6 للفتح، وانتهت 11 مواجهة بالتعادل. 

وتعد مواجهات الاتحاد والفتح أكثر المباريات في تاريخ دوري المحترفين التي حضر فيها التعادل، رفقة مواجهات "الأهلي والهلال" و"الرائد والشباب".

ويملك الاتحاد فرصة تسجيل رقم قياسي حال خروجه الليلة بدون أن تهتز شباكه، حيث سيكون أول فريق في تاريخ دوري المحترفين يحافظ على نظافة شباكه في أول 6 جولات.

ويعود آخر فوز للفتح على الاتحاد بمواجهة الدور الأول موسم (2018-2019)، حين تمكن الفتح من الفوز بهدفين على ملعبه بالأحساء.

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3901455
Advertisements


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

Advertisements

 

 

مشاركة